رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارتيرون: أعشق مصر.. والدليل عودتي لتدريب الزمالك

نشر
الأمصار

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أسباب رحيله عن تدريب الفريق في الولاية الأولى وتولى تدريب التعاون السعودي، مؤكدًا أن عدم تنفيذ جميع مطالبه كان أحد أهم أسباب رحيله.

وأضاف كارتيرون خلال تصريحاته لقناة “الزمالك” إنه كان حزين للرحيل عن الفريق، إلا أنه كان واثقًا من العودة مجددًا، لافتًا إلى إنه عندما عرض عليه العودة لتدريب الزمالك وافق دون تردد.

وتابع المدير الفني للزمالك، أنه يعشق مصر والكرة المصرية، قائلاً: “لعبت ودربت في عشرات الدول لكن مصر الأقرب لقلبي، بدليل إنني عدت لتدريب الزمالك بمحض إرادتي، وأشعر بالدفئ الحقيقي من الجمهور واللاعبين”.

وتحدث باتريس كارتيرون عن رحيل فرجاني ساسي قبل نهاية الموسم، قائلاً: “رحيل ساسي كان عائقا لي وللفريق، لكن نجحنا في تخطي هذه العقبة”.

وقال كارتيرون: “نحن فريق وتعاملنا مع الأمر باحترافية، مما جعل التوفيق حليفنا، وهناك أمر ذهنية يجب العمل عليها وليست بدنية فقط”.

وأردف كارتيرون قائلاً: “معسكر الإسكندرية كان عصيبًا، لأنني كنت ديكتاتورا وشعرت أن بعض اللاعبين يرغبون في الانتقام مني بسبب طول المعسكر، لكن طلبت منهم أن يثقوا في”.