رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على نتائج مباريات “البعثة المصرية البارالمبية” في طوكيو اليوم الأربعاء

نشر
الأمصار

جاءت نتائج مباريات البعثة المصرية اليوم الأربعاء، والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام بطوكيو تفاوت ونتائج مختلفة، على مستوى الألعاب التي تم خوضها في المنافسات الأولمبية.

وخاض لاعبو منتخبات السباحة وتنس الطاولة منافسات اليوم وجاءت النتائج كالآتي:

تنس الطاولة

خسر سامح، عيد لاعب منتخب تنس الطاولة البارالمبى أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 3 / 1 في منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بطوكيو وتستمر حتى 5 سبتمبر المقبل.

كما خسر إبراهيم حمدتو، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة من اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة (فردي رجال)، بنتيجة 3/0 في أولى مبارياته ضمن منافسات دور المجموعات.

وخسر أيضًا أيمن الزناتي لاعب المنتخب الوطني في تنس الطاولة، من بطل ألمانيا بنتيجة 3-0 في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعات.

وخسرت فايزة محمود لاعبة منتخب تنس الطاولة البارالمبى أمام نظيرتها المصنفة الأولى على العالم بنتيجة 3/0

في المقابل تغلب سيد يوسف على نظيره لاعب استراليا 3/1 في ثاني مبارياته اليوم بعد أن خسر أمام لاعب فرنسا بالمباراة الأولى.

السباحة

ودع زياد كحيل لاعب المنتخب الوطني للسباحة، منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليًا في العاصمة اليابانية طوكيو، بعد احتلاله المركز الـ11 في منافسات السباحة لسباق 200 متر حرة بزمن قدره 3:04:85.

وودعت السباحة المصرية آية أيمن، سباق 50 متر حرة بعد احتلالها المركز الـ 13 بزمن 37.83 ثانية، في دوري الألعاب البارالمبية.