رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري السعودي.. تعرف علي ملخص مباراة اليوم بين الهلال السعودي والتعاون

نشر
الأمصار

انتهت أحداث مباراة الهلال والتعاون، بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثانية، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وكان الشوط الأول انتهي، بتقدم التعاون بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة اشتعل ضغط كل فريق من أجل إحراز الهدف الاول وهدف التقدم، ومع الدقيقة السادسة والعشرون سجل اللاعب ليندر تاوامبا الهدف الأول لصالح فريق التعاون لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني قام المدير الفني لفريق الهلال بالدفع بالعديد من اللاعبين من أجل إحراز الهدف الأول وهدف التعادل، وفي الدقيقة الواحدة والثامنون سجل موسي ماريغا الهدف الأول لصالح فريق الهلال.

واعتقد الجميع أن المباراة قد انتهت ولكن في الدقيقة الثانية والتسعون سجل هيون سوو جانغ الهدف الثاني لصالح فريق لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

ونتيجة لهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة رقم ستة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد التعاون عند  النقطة رقم واحد في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي.