رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن سلمان يلتقي باللاعب الحائز على الميدالية الفضية بطوكيو

نشر
الأمصار

التقى اليوم، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، باللاعب الحائز على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، طارق حامدي.

وعبر ولي العهد، خلال اللقاء عن تهنئته للاعب حامدي على فضية الألعاب الأولمبية للكاراتيه بطوكيو وما قدمه من مستويات مميزة وعن أدائه المتمكن في هذه اللعبة.

وحضر اللقاء وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

وأعلن نائب رئيس مجلس الوزراء عن تمنيه له بتحقيق كثير من الألقاب الكبرى القادمة.

ومن جانبه عبر اللاعب طارق حامدي، عن سعادته بلقاء الأمير ودعمه لكل الرياضيين بشكل عام والمهتمين بلعبة الكاراتيه بالأخص، وذلك لتحفيزهم بتقديم أفضل ما لديهم في المشاركات الدولية للألعاب الأولومبية.

وكان خسر اللاعب حامدي مباراة الميدالية الذهبية أمام زميله الإيراني، سجاد كنغ زادة، السبت الماضي، بعد تعرضه لعقوبة نتيجة ضربة على الجزء العلوي من جسد اللاعب الإيراني طرحته أرضًا.

وصرح وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي فيصل، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل تويتر، قائلا: ”لأنه البطل في عيوننا جميعًا سيتم تكريم بطلنا الأولمبي طارق حامدي بجائزة الميدالية الذهبية وقدرها (5 ملايين ريال) وذلك لتميزه وإبداعه، وتمثيله المشرف للوطن أمام نجوم العالم في طوكيو 2020، تستاهل يا بطل، والمستقبل أمامك بإذن الله“.