رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد الخروج من الأولمبياد.. اتحاد اليد المصري يوضح موقفه من المدير الفني

نشر

أشاد الدكتور محمد الأمين رئيس اللجنة المعينة لإدارة اتحاد اليد، بدور الإسبانى باروندو، مدرب منتخب مصر لكرة اليد، وقيادته المميزة لمنتخب كرة اليد المصرية، فى الأولمبياد، مشيرا إلى أن المنتخب كان حديث الساعة فى طوكيو .

كما صرح الأمين، بأن منتخب مصر قدم مباريات كبيرة للغاية ونجح في كسب احترام العالم نتيجة الأداء المتميز له طوال فاعليات البطولة.

وحول مدى التمسك بالمدير الفني للفراعنة أو إقالته، قال رئيس اللجنة المعينة لإدارة اتحاد اليد، “متمسكون ببقاء باروندو داخل منظومة كرة اليد المصرية إلى أقصى وقت ممكن، فهو مدرب كبير بكل ما تحمله الكلمة، ونجح في تكوين منتخب قوي متماسك نجح في الفوز على أباطرة اللعبة في العالم أجمع، ولازالنا ننتظر منه المزيد، ولن نسمح برحيله فالجميع داخل منظومة كرة اليد يعشقه ”.

ومن جانب آخر، فقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها 18 أغسطس الجاري فى نهائى السوبر الإفريقي بالقاهرة .

وتلقى الاتحاد الإفريقي خطابا رسميا من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد يطالب فيه بتأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلى والزمالك لعدة أيام وذلك حتى يتمكن اللاعبون الدوليون المشاركون مع منتخب مصر بأولمبياد طوكيو من الحصول على أكبر قسط من الراحة .

وتعود بعثة منتخب مصر لكرة اليد غدا الثلاثاء إلى القاهرة قادمة من طوكيو بعد خوض منافسات الأولمبياد وتحقيق العديد من النتائج المميزة والحصول على المركز الرابع بالمسابقة .