مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حكم نهائي بـ«سنة حبس» للممثلة المصرية منة شلبي في قضية «الحشيش»

نشر
الأمصار

قضت محكمة النقض في مصر، الخميس، برفض طعن الفنانة المصرية منة شلبي على حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بإحراز جوهر "الحشيش" المخدر بقصد التعاطي.

وكان محامي منة شلبي التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة في المطار لم تتم بحضور المتهمة.

في نوفمبر 2022 ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الفنانة المصرية منة شلبي في أثناء عودتها من السفر لاتهامها بحيازة كمية من المخدرات.

كشفت التحقيقات وقتها عن أنه في أثناء خضوع الفنانة المصرية منة شلبي لإجراءات التفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحيازتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر وإخطار الجهات المسؤولة.

وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ على الفنانة منه شلبي، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وعثر مع الفنانة المصرية منة شلبي على كمية من مخدر "الماريجوانا" بلغت 1.5 كيلوجرام، وذلك في أثناء إجراءات التفتيش وهى عائدة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

آخر أعمال الفنانة المصرية منة شلبي

وآخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في بطولة مسلسل "بطلوع الروح"، بجانب الفنان المصري أحمد السعدني، والفنانة المصرية إلهام شاهين.

وحقق المسلسل جماهيرية واسعة، وأشاد به عدد كبير من النقاد، كما حصد مجموعة كبيرة من الجوائز، آخرها جائزة "موريكس دور" كأفضل مسلسل عربي لعام 2022.

ونالت الفنانة المصرية منة شلبي عن مسلسل "بطلوع الروح" جائزة أفضل ممثلة من "مهرجان الفضائيات العربية" الماضي.

بفستان زفاف.. لقاء سويدان تثير الجدل بين الجمهور

أثارت الفنانة لقاء سويدان حالة من الجدل الواسع فور نشرها عدد من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، حيث اعتقد البعض نوعا من اعلان زواجها مما جعل الجميع يتساءل عن حقيقة الأمر ومن سيكون عريس المستقبل بعد النجم حسين فهمي زوجها السابق.

 الفنانة لقاء سويدان

حيث كشفت الفنانة لقاء سويدان عن مجموعة من الصور الجديدة التى اثارت من خلالها جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية حول حقيقية زواجها خاصة انها ظهرت بفستان الزفاف.

ونشرت لقاء سويدان مجموعة جديدة من الصورة لتؤكد على أنها خضعت لجلسة تصوير حديثة بفستان زفاف وعلقت : "اللوك الثاني". 
وانفصلت الفنانة لقاء سويدان عن الفنان حسين فهمي منذ سنوات، حيث تحدثت عن تفاصيل علاقتهما في وقت سابق خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا، وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني.

وتابعت لقاء سويدان، قائلة: “أنا من النوع اللي بيسمع كلام اللي بيحبه ويتجوزه بس لازم هو كمان يخليني احترمه ويبقى راجل بمعنى الكلمة، الرجولة مش ذكورة وصوت عالي ولا استعراض قوة ولكن الرجولة إني احترم عقليته وأحب الطريقة اللي بيتعامل بيها معايا”.