مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يقترب من حسم الاتفاق مع كومباني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديد بشأن مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل 2024/2025.

واستقر نادي بايرن ميونخ على رحيل توماس توخيل مدرب الفريق الحالي عن منصبه، وذلك بسبب تراجع الأداء والنتائج خلال هذا الموسم 2023/2024.

 

ولم يستقر نادي بايرن ميونخ حتى الآن، على البديل المناسب لتوخيل في مهمة القيادة الفنية للفريق، ولا زال يدرس أسماء العديد من المدربين.

 

 

كومباني يقترب من تدريب بايرن ميونخ

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن هناك اتفاق شفهي تم بالفعل بين بايرن ميونخ والبلجيكي فينسنت كومباني مدرب فريق بيرنلي، على تدريب البافاري الموسم المقبل وبعقد يمتد حتى عام 2028.

 

وأكدت الصحفية أن، كل شيء تم بين الطرفين تقريبا، يتبقى فقط اتفاق نادي بايرن ميونخ مع نظيره بيرنلي للموافقة على رحيل كومباني.

 

ما هو ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني؟

وأنهى فريق بايرن ميونخ هذا الموسم 2023/2024 في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما حسم باير ليفركوزن الصدارة برصيد 90 نقطة.

بايرن ميونخ ينتظر 1.25 مليون يورو من برشلونة بسبب ليفاندوفسكي

يستعد نادي برشلونة لدفع مبلغ 1.25 مليون يورو إلى نظيره بايرن ميونخ وفقا لعقد انتقال المهاجم البولندي ليفاندوفسكي من النادي الألماني إلى نظيره الإسبانى.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن عقد انتقال ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة كان مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى مكافات، والتي كانت مشروطة بتسجيل المهاجم 25 هدفًا في كل من المواسم الأربعة التي وقع فيها عقده، أي أن النادي الألماني سيحصل علي 1.25 مليون يورو مقابل كل عام يصل فيه ليفاندوفسكي إلى 25 هدفًا، وهو ما تحقق في الموسم الحالي، للمرة الثانية بعدما تخطى البولندى هذا العدد فى الموسم الماضى.

وأحرز ليفاندوفسكي 25 هدفا هذا الموسم بهدفه في مرمي رايو فايكانو، وهو الشرط الذي يجبر البلوجرانا على دفع البند الثاني المتفق عليه في صفقة الانتقال مع بايرن ميونخ، للعام الثاني .

ويذكر أن ليفاندوفسكي  سجل 33 هدفًا في إجمالي المسابقات العام الماضي وقام برشلونة بدفع المكافأة الاستثنائية الي بايرن ميونخ وبقي لدى البولندي عامين على عقده مع برشلونة ، وإذا حافظ على وتيرة التهديف، فسيضطر الكاتالونيون إلى دفع 2.5 مليون دولار أخرى لبايرن فى الموسمين المقبلين.