رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يُواجه أوساسونا لمواصلة انتصاراته بالدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يُواجه فريق «أتلتيكو مدريد»، ضيفه «أوساسونا»، في المباراة المُقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

ويدخل الروخي بلانكوس مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مُؤخرًا على مُضيفه فريق خيتافي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وبعد ثلاثية النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ضد خيتافي، سجل أتلتيكو مدريد رقمًا مُميزًا بعدما تخطى حاجز المائة هدف في الموسم الواحد للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني.

وتكشف الإحصائيات أن أتلتيكو مدريد سجل 100 هدف أو أكثر مع سيميوني مرتين سابقتين 116 هدفا في موسم 2013/2014 و106 بموسم 2016/2017 خلال 61 و58 مباراة على الترتيب.

أتلتيكو مدريد يُحقق فوزًا كبيرًا على خيتافي بالدوري الإسباني

حقق «أتلتيكو مدريد» فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق «خيتافي»، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب «ألفونسو بيريز»، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

خيتافي ضد أتلتيكو مدريد

وجاءت أهداف أتلتيكو مدريد الثلاثة، عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان "هاتريك"، في الدقائق 27، 42 و 51 من زمن المباراة.

وعزز أتلتيكو مدريد مركزه الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، بينما توقف رصيد خيتافي عند 43 نقطة في المركز العاشر، ويتصدر ريال مدريد بطل المسابقة برصيد 93 نقطة.

أتلتيكو مدريد يُحقق فوزًا صعبًا على مايوركا بالدوري الإسباني

حقق فريق «أتلتيكو مدريد»، فوزًا صعبًا على «ريال مايوركا»، بهدف دون مقابل، مساء اليوم السبت، على ملعب «سون مويس»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد مايوركا

أحرز رودريجو ريكيلمي هدف الفوز لصالح أتلتيكو مدريد ضد مايوركا في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في مع 4 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقى 39 هدفًا.

ونجح أتليتكو مدريد في مواصلة انتصاراته في الليجا بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على حساب نظيره أتليتك بيلباو 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

برشلونة يتخطى أتلتيكو مدريد ويخطف وصافة ترتيب الدوري الإسباني

حقق فريق «برشلونة» فوزًا عريضًا على «أتلتيكو مدريد» بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، ليرتقي البلوجرانا للمركز الثاني بجدول الترتيب بعد تخطي جيرونا.