مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

Kingdom of the Planet of the Apes يحقق إيرادات 150مليون دولار بأسبوع

نشر
الأمصار

يحتفظ فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بصدارة شباك التذاكر الأمريكي لليوم السابع على التوالي، إذ حقق إيرادات بلغت 2.9 مليون دولار، ليرتفع إجمالي الإيرادات المحلية التي حققها إلى 75.2 مليون دولار، وذلك بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».


The Songhai Empire

 
ووصل إجمالي الإيرادات العالمية التي حققها فيلم Kingdom of the Planet of the Apes إلى 148 مليون دولار، وذلك بعد ما حقق إيرادات خارجية قدرت بـ72.6 مليون دولار.

The Fall Guy يتراجع إلى المركز الثاني


وتراجع فيلم The Fall Guy من المركز الأول الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، محققًا 18.5 مليون دولار، ليرتفع إجمالي الإيرادات المحلية على مدار الأسبوعين إلى 54.5 مليون دولار، بينما وصل إجمالي الإيرادات المحلية إلى 108.5 مليون دولار.

وفي المركز الثالث جاء فيلم Challengers، بإيرادات بلغت 7 ملايين دولار على مدار الأسبوع، بينما وصلت الإيرادات التي حققها على مدار 3 أسابيع في السينما الأمريكية إلى 40.5 مليون دولار، وحقق في السوق الخارجية 30.8 مليون دولار، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 71.3 مليون دولار.

إيرادات فيلم  Tarot


واحتفظ فيلم الرعب Tarot بوجوده في المركز الرابع بقائمة الإيرادات للأسبوع الثاني على التوالي، محققًا 4.8 مليون دولار، بينما وصلت إيراداته الكلية إلى 21 مليون دولار على مستوى العالم، وفي المركز الخامس جاء فيلم Unsung Hero الذي كان في المركز السابع الأسبوع الماضي، محققًا 3.4 مليون دولار، بينما حقق إيرادات على مدار 3 أسابيع وصلت إلى 17.9 مليون دولار..

طرح البوستر الترويجي لأحدث أفلام كيفن كوستنر

طرح النجم كيفن كوستنر، البوستر الترويجي الأول لفيلمه السينمائي الجديد، الذي سيطرح بعنوان Horizon: An American Saga.

ووفق ديلي ميل، الفيلم تدور أحداثه في فترة الغرب الأمريكي أواخر القرن الـ19، ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين من ضمنهم سيينا ميلر.

ويأتي طرح البوستر التشويقي للفيلم الجديد، في وقت يعيش به كوستنر أزمة مع صناع مسلسله الناجح Yellowstone.

تصريحات جديدة

وصرح النجم كيفن كوستنر، بأنه الآن منفتح على عودة النقاش بينه وبين صناع مسلسل Yellowstone بعد إعلانه الانسحاب عن العمل على الموسم الختامي.

ووفق ديد لاين، يتبقى من المسلسل الناجح، جزء ثاني من الموسم الخامس منه بمشاركة أبطاله الأصليين.

وكان قد دعم الممثل الشاب لوك جريمز نجم مسلسل Yellowstone قرار بطل المسلسل النجم الكبي كيفن كوستنر بالانسحاب من العمل بشكل نهائي.

ووفق ديد لاين، قال جريم إن كوستنر كان على حق فيما يخص انسحابه من المسلسل لمخالفة صانعيه لعديد من الالتزامات فيما يخص كتابة وانتاج الموسم الختامي.