رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتي: تأهل أتالانتا لنهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي ليس مفاجأة

نشر
الأمصار

توقع فرانشيسكو توتي نجم منتخب إيطاليا وروما السابق مباراة رائعة في نهائي كأس إيطاليا بين أتالانتا ضد يوفنتوس والمقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

أتالانتا ضد يوفنتوس

وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا على الرغم من تراجع نتائجه هذا الموسم بعد أن فاز في اثنتين فقط من آخر 15 مباراة متتالية في الدوري، وهي مسيرة أدانت المدرب ماسيميليانو أليجري قبل الصيف.

على الجانب الآخر من الجدول، يسعى أتالانتا بشدة للحصول على الكأس أخيرًا تحت قيادة جيان بييرو جاسبريني، الذي أحدث تحولًا في النادي خلال السنوات الثماني الماضية. إنهم يتنافسون أيضًا في نهائي الدوري الأوروبي، حيث سيواجهون باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو.

 

وتحدث توتى في تصريحات لشبكة "ميدياست" وقال: "بصراحة، إنهما فريقان عظيمان في النهائي ويقومان بعمل جيد. أتالانتا في حالة أفضل، لديهم نهائي آخر في أوروبا، لكنها ستكون مباراة رائعة."

وعن توقعاته للنهائى قال: "ستكون مباراة نهائية رائعة، كل مدرب لديه طريقته الخاصة في اللعب، وهم يعرفون كيفية إعدادها."

وعن أداء أتالانتا قال: "لا، إنهم ليسوا مفاجأة، لقد كانوا في حالة جيدة لسنوات عديدة، وهذا العام جيد جدًا. لقد أعطوا الاتساق للمشروع، ولديهم مدرب عظيم ولاعبين رائعين."

دي تشيليو يغيب عن قمة أتالانتا ضد يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

أعلن ماسميليانو أليجري قائمة فريقه يوفنتوس ضد أتالانتا المقرر اقامتها غدًا الأربعاء في نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2023-24.

وشهدت قائمة فريق السيدة العجوز غياب وحيد فقط هو ماتيو دي تشيليو بينهما شهدت عودة الثنائي البرازيلي دانيلو وساندرو إلى جانب المهاجم التركي كينان يلديز.

أتالانتا ضد يوفنتوس

 

حراسة المرمى: تشيزني، بينسوجليو، بيرين

 

خط الدفاع: بريمر، جاتي، دانيلو، أليكس ساندرو، روجاني، كامبياسو، دجالو

خط الوسط: كوستيتش، ماكيني، ميريتي، ويا، رابيوت، الكاراز، نيكولوسي كافيليا، إيلينغ جونيور

خط الهجوم: كييزا، فلاهوفيتش، ميليك، كين

عودة يوفنتوس إلى دوري أبطال أوروبا

وستكون عودة يوفنتوس إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب لمدة عام حيث تم إيقافهم عن المنافسة في مسابقات الاتحاد الأوروبي لموسم كامل بعد إدانتهم بانتهاك قواعد الهيئة الإدارية بشأن الترخيص واللعب المالي النظيف.

كما حصلوا على خصم 10 نقاط في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لذلك أنهوا الموسم في المركز السابع، على الرغم من أنهم كانوا سيحتلون المركز الثالث دون إزالة النقاط.