رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يتخطى الأخدود بصعوبة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين. 

الأخدود ضد النصر

بدأ فريق النصر التسجيل مبكرا عن طريق نجمه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بعد مرور 7 دقائق على بداية اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الأخدود.

 

وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثاني أهداف النصر، في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض إدراك التعادل، بعد أن سجل هدفين عن طريق حسن جمال الحبيب و سافوار جودوين، في الدقيقتين 60 و 70. 

وسجل مارسيلو بروزوفيتش، هدف النصر الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع. 

ورفع النصر، رصيده إلى 77 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، بينما توقف رصيد الأخدود عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: الغنام، العمري، لابورت وتيليس.

الوسط: الخيبري، الحسن وبروزوفيتش.

الهجوم: يحيي، ماني ورونالدو.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث حقق 24  انتصار، وتعادل في مباراتين ، وخسر 4 مواجهات.

بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز ال15 في جدول الدوري برصيد 28 نقطة جمعها من  30 مواجهة حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 ، وخسر 12 لقاء.

وانتشرت بعض التقارير التي تفيد برغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة واونانا من ايفرتون، بالإضافة إلى تواجد كل من كوبي ماينو وبرونو فرنانديز على أنهما جزء حيوي من خطط النادي للمضي قدمًا فيما يتعلق بمركز خط الوسط، بينما يتطلع ماسون ماونت أيضًا إلى وضع مشاكل الإصابة خلفه الموسم المقبل.

وكشفت تقارير سعودية عن اقتراب البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد من الانضمام إلى نادى النصر السعودى رفقة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة المرصد السعودية أن هناك اهتماما متزايدا من نادى النصر بضم كاسيميرو وأن نادى النصر أجرى محادثات جادة مع ممثلى كاسيميرو، الذى يتطلع لمغادرة مانشستر يونايتد حال حصوله على عرض مناسب.

وأضافت الصحيفة أن نادي النصر يستعد لتقديم 40 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد من أجل ضم كاسيميرو، وسيتم تقديم عقد لمدة 3 مواسم للاعب البرازيلي.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في إجراء تعديلات موسعة في قائمة الفريق للموسم الجديد، وذلك من خلال خريطة تعاقدات لتنفيذها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.