رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية «الليلة حلوة».. الفنانة روبي تغازل جمهورها بـ4 إطلالات صيفية مثيرة (فيديو)

نشر
الفنانة المصرية روبي
الفنانة المصرية روبي

تحرص الفنانة المصرية "روبي" على التنوع في أعمالها التمثيلية، والتجديد في "كليباتها الغنائية"، والتي تتعمد خلالها الظهور بشكل مبهر ولافت للنظر.

ومؤخرا، طرحت "روبي" عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل عنوان "الليلة حلوة" وظهرت خلالها بـ 4 إطلالات مختلفة ومثيرة.

الأولى ارتدت روبي "تنورة جينز وقميص وردي"، أما الثانية تعمدت خلالها ارتداء فستان برتقالي صيفي، وفي الثالثة أطلت بفستان أزرق جذاب، كما ارتدت أيضا في "الكليب الغنائي" الجديد فستانا ذهبيا قصيرا.

أغنية الفنانة المصرية روبي "الليلة حلوة" من تأليف محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، ومكس وماستر عمرو الخضري، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وظهرت روبي في الأغنية وهى ترقص وتتمايل على كلمات ولحن الأغنية وسط إيقاعات راقصة.

الفنانة المصرية روبي

الفنانة المصرية روبي اسمها "رانيا حسين" من مواليد 8 أكتوبر 1981، التحقت بكلية الحقوق بمحافظة بني سويف في صعيد مصر لكنها لم تكمل دراستها.

وأحبت الفنانة المصرية روبي الغناء والتمثيل من سن الطفولة، ولعبت الصدفة دورا مهما في حياتها عندما كانت تسير في محيط الجامعة الأمريكية بالعاصمة المصرية القاهرة، ولفت جمالها الشرقي نظر المغني البولندي ميرييل رومانوف، وكان بصدد تصوير فيديو كليب واستعان بها كموديل.

وبعد ذلك احترفت الفنانة المصرية روبي العمل في الإعلانات التجارية، وفي عام 2000 خاضت تجربتها الفنية الأولى من خلال دور محدود المساحة في "فيلم ثقافي" وتوالت بعد ذلك أعمالها الغنائية، ولمعت في السينما والتلفزيون.

الفنانة المصرية روبي

نيكول سابا تكشف عن موعد طرحها أحدث ألبوماتها

كشفت النجمة نيكول سابا عن موعد طرح أحدث أغانيها باسم "خِلصت خلاص" التي تعد أول أغانيها خلال موسم الصيف والتي تقدمها بطابع سريع ومختلف عن أغانيها السابقة.

وروجت نيكول لأغنيتها الجديدة بصورة صيفية رشيقة بلوك المتمردة على حبيبها كبوستر للأغنية الجديدة، ونشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت أن أغنيتها الجديدة ستطرح اليوم عبر جميع المنصات في تمام الساعة الثامنة مساء.

نيكول سابا تروج لأغنيتها الجديدة "خلصت خلاص" وتكشف عن موعد طرحها

أغنية خلصت خلاص من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

وعلى صعيد آخر تحيي النجمة نيكول سابا مساء اليوم أيضا حفلا جماهيريا ضخما ضمن حفلات موسم الربيع بأحد أندية المعادي الشهيرة بحضور جماهيري كبير ومن المقرر أن تحتفل بأغنيتها خلال الحفل الجديد.