رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إميلي بلانت تُطلق تصريحات مُثيرة للجدل بشأن تاريخها مع قبلات السينما

نشر
إميلي بلانت
إميلي بلانت

تحدثت النجمة العالمية «إميلي بلانت»، عن تاريخها مع  القبلات التي تظهر على الشاشة، مُعترفة بأن بعضها جعلها ترغب في التقيؤ، وتلعب بلانت حاليًا دور البطولة في فيلم الحركة الكوميدي «The Fall Guy» إلى جانب النجم العالمي رايان جوسلينج.

تصريحات إميلي بلانت

وردت بلانت عندما سُئلت عما إذا كانت هناك مشاهد كانت تشعر فيها بعدم الارتياح بشكل خاص وهي تقبل أحد النجوم المشاركين، وقالت: "كانت لدي كيمياء مع أشخاص، لم أحظ بوقت ممتع في العمل معهم، لا أستطيع أن أقول إنه نوع من الكره، لكنني بالتأكيد لم أستمتع ببعضه".

وعندما سُئلت بشكل مباشر عما إذا كانت ترغب في التقيؤ بسبب مشهد التقبيل، أجابت: "بالتأكيد، بالتأكيد"، وسارعت إلى توضيح أن الأمر لا ينطبق على بعض النجوم المشاركين المفضلين لديها، بما في ذلك توم كروز، وكيليان مورفي، ودواين جونسون، وروبرت داوني جونيور، ومات ديمون.

The Fall Guy

يدور فيلم «The Fall Guy» حول مؤدي حركات خطرة، stuntman، ومثل أي شخص في مجتمع الأعمال المثيرة، يتم تفجيره، وإطلاق النار عليه، وتحطيمه، وإلقائه عبر النوافذ، وإسقاطه من أعلى المرتفعات، كل ذلك من أجل الترفيه.

ولكن بعد تعرضه لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية، يتعين على هذا البطل من الطبقة العاملة تعقب نجم سينمائي مفقود، وحل مؤامرة، ومحاولة استعادة حب حياته بينما لا يزال يقوم بعمله اليومي.

فيلم «Godzilla x Kong: The New Empire» يتخطى 546 مليون دولار عالميًا

احتل فيلم الفنتازيا والحركة «Godzilla x Kong: The New Empire»، المراكز الخمسة الأولى بإيرادات بلغت 4.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع السادسة من إصداره، لتصل إيراداته محليًا 188 مليون دولارً و546 ملون دولار عالميًًا ليُصبح ثاني أعلى فيلم في الإيرادات حتى الآن.

فيلم Godzilla vs. Kong الأخير الذي عرض في عام 2021، من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوجوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم وروني تشينج.

ويدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

فيلم «Kung Fu Panda 4» يتخطى 504 ملايين دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Kung Fu Panda 4»، إلى 504 ملايين و 226 ألف دولار، مُنذ طرحه يوم 8 مارس الماضى في دور العرض حول العالم، العمل من إنتاج «Universal Pictures»، ووصلت مُدته إلى ساعة و34 دقيقة.