رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهضة بركان يُحقق فوزًا صعبًا على المغرب التطواني قبل مواجهة الزمالك

نشر
نهضة بركان
نهضة بركان

حقق فريق «نهضة بركان» المغربي، مُنافس الزمالك على نهائي بطولة «الكونفدرالية»، فوزًا صعبًا مساء الثلاثاء على «المغرب التطواني»، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري المغربي.

نهضة بركان ضد المغرب التطواني

سجل حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني أولًا في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل إيسوفو دايو لنهضة بركان في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أضاف يوسف مهري الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، قبل أن يسجل فريق المغرب التطواني الهدف الثاني عن طريق بابي بادجي من ركلة جزاء في الدقيقة 79، ومن ثم أنهى نهضة بركان أهداف المباراة عن طريق جبريل أوتارا في الدقيقة 85. وفي الدقيقة 36 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد ياسين أبو زرع لاعب فريق المغرب التطواني.

بهذه النتيجة يتواجد فريق نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 43 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويستعد نهضة بركان لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 12 مايو في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.

نهضة بركان

ويسعى نهضة بركان إلى مواصلة الانتصارات في الدوري المغربي للحصول على دفعة معنوية قوية قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وينتظر أن يستضيف نهضة بركان مباراة الذهاب في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام الزمالك في المغرب يوم 12 مايو المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

وسبق والتقى نهضة بركان والزمالك من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتأهل نهضة بركان للمباراة النهائية فى الكونفدرالية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب، في حين صعد الزمالك بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي.

وفد من الزمالك يصل المغرب غدًا استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

يُغادر القاهرة في السابعة صباح اليوم الثلاثاء وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وسعد عابدين إداري الأبيض وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق مُتجهًا إلى المغرب.