رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يصدم جماهير مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

يعيش نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، نتائج كارثية على كافة المستويات محليًا ومن قبلها أوروبيًا تحت قيادة المدير الفنى الهولندى إريك تن هاج.

وخسر مانشستر يونايتد أمس أمام كريستال بالاس بنتيجة كبيرة 4-0 ضمن منافسات الجولة الــ 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وعلى الرغم من النتائج المخيبة للأمال رغم الإنفاقات الكبيرة فى بداية الموسم على التعاقدات، إلا أن تن هاج له رأى مختلف يؤجج زئير الجماهير لتطالب برحيله أكثر وأكثر

وصرح المدير الفنى الهولندى للشياطين الحمر، أنه على الرغم من الموسم الكارثى إلا أنه يرى نفسه المدرب المثالى لتعديل الأوضاع داخل النادى.

وبالرغم من تعرض تن هاج للانتقادات بسبب نتائج الفريق حتى لو كان نجوم الفريق مصابة، إلا أنه لا يزال يرى نفسه المدير الأنسب لليونايتد.

تن هاج يثق فى قدرته على تغيير الأمور 

وتحدث إريك تن هاج قائلًا:" بكل تأكيد أنا المدير المناسب لتعديل الأمور فى النادى، ذلك أمر مؤكد".

وأضاف:" إذا توفر اللاعبون المناسبون، نحن لدينا فريق جيد، لكن عندما نفتقد خط الدفاع بأكمله تقريبًا، فلدينا مشاكل". 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز 8 بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، ونجح فى الفوز بمباراة فقط بآخر 5 لقاءات.

وسحق فريق كريستال بالاس، ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، بختام مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سيلهرست بارك".

اكتفى كريستال بالاس بتسجيل هدفين في كل شوط بعد أداء سلبى من مانشستر يونايتد، وافتتح مايكل أوليز التسجيل لأصحاب الملعب في الدقيقة 12 وأضاف ماتيتا الهدف الثانى في الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى سجل المدافع ميتشل الهدف الثالث في الدقيقة 58 واختتم أوليز رباعية فريقه بهدفه الشخصى الثانى في الدقيقة 66، وأهدر كريستال بالاس العديد من الفرص المحققة لتنتهى المباراة برباعية نظيفة.

تجمد فريق مانشستر يونايتد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 54 نقطة، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 43 نقطة فى المركز الـ 14.

ودافع بوروسيا دورتموند الألماني عن جادون سانشو لاعب الفريق المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتألق مع الفريق "الأصفر" بشكل لافت في الفترة الأخيرة.