رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوا ليبا تطرح ألبومها الجديد Radical Optimism

نشر
ليبا
ليبا

طرحت نجمة البوب العالمية دوا ليبا، ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية، ويضم الألبوم الجديد 11 أغنية، منها أغانى سبق وطرحتها في الأسابيع الماضية وحققت نجاحاً كبيراً مثل " Illusion"، " Training Season"، و "Houdini" بالإضافة إلى أعمال جديدة تطرح لأول مرة.

نجمة البوب العالمية دوا ليبا:

وصرحت ليبا الحائزة على 3 جوائز جرامي و7 بريت عن ألبومها الجديد، قائلة:" لقد كتبت هذا الألبوم خلال فترة كنت فيها غير مرتبطة، كنت أذهب دائمًا إلى الاستوديو مع بعض القصص المضحكة، وكانت جميعها مصدر إلهامي لأغانٍ مختلفة، هناك حرية وصدق لم أتمتع بهما من قبل في هذا الألبوم الذي عملت فيه مع فريق محترف ضم كلا من: Caroline Ailin, Danny L. Harl, Tobias Jesso Jr   و Kevin Parker".

وأضافت ليبا حول مرحلة إنتاج الألبوم قائلة:"الجميع في فريق العمل كانوا متعاونين، وطرق عملهم تبلورت بشكل جيد، كأصدقاء وموسيقيين، وشعرت أنه في تلك الغرفة، يمكن أن أخاطر وأتحدث بحرية عن تجاربي، لقد بدت الموسيقى غنية ومثيرة للغاية، وأردت أن أغوص فيها وأكون جزءًا من ذلك".والألبوم مستوحى من رحلة دوا ليبا لاكتشاف نفسها.

حثت النجمة البريطانية الشهيرة دوا ليبا، الرئيس الأمريكي على ضرورة وقف إطلاق النيران في غزة، في بيان لها نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، ونقلته صحيفة ذا صن، حيث عبرت النجمة صاحبة الـ 28 عاما، عن حزنها الشديد لاستمرار الحرب وسقوط الآلاف من المدنيين يوميا وتضرر ما يقارب 2.2 مليون شخص داخل قطاع غزة نصفهم من الأطفال.

ونقلت الصحيفة بيان النجمة البريطانية، جاء فيه: "مع مرور كل يوم يتألم قلبي، حزناً على الأرواح التي فقدت، وأشعر بالحزن وأنا أشهد المعاناة غير المسبوقة في غزة، حيث يعاني 2.2 مليون شخص، نصفهم من الأطفال من مصاعب لا يمكن تصورها".

وأضافت دوا ليبا: "آمل بشدة أن يتم التواصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة، وأحث الحكومات على وقف الأزمة التي تتكشف، أملنا يكمن في إيجاد التعاطف للاعتراف بهذا الوضع الإنساني المزري".