رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارفخال: لدينا فريق قوي لمحاولة التغلب عليهم والذهاب إلى النهائي في لندن

نشر
الأمصار

عبر داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، عن فخره الشديد، بخوض عدد كبير من المباريات بقميص الفريق الملكي، مؤكدا على أن مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هو حافز إضافي، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء غدا، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتحدث كارفخال، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "فخور جدًا لأنني لعبت العديد من المباريات بقميص ريال مدريد، عندما يحين وقت اللعب في الدور نصف النهائي أمام جماهيرنا فهذا دافع يجعل مستوى جاهزيتك يصل إلى الحد الأقصى، لدينا فريق قوي لمحاولة التغلب عليهم والذهاب إلى النهائي في لندن".

وأضاف: "هناك حماس لأننا نعيش عامًا رائعًا، نحن متحمسون للغاية بشأن دوري الأبطال. في غرفة الملابس نعرف معنى ذلك جيداً. في الشارع يهنئوننا ويشجعوننا كثيرًا لنحلم باللقب الـ15".

وتابع: "أعتقد أن المدرب وطاقمه الفني هذا العام هم أبطال أيضاً. رغم رحيل كريم وأسينسيو، تعاملنا مع الوضع بشكل جيد للغاية، ثم إصابات طويلة الأمد وانظر فالأرقام موجودة، أمامنا مباراتان تفصلنا عن الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وواصل: "أنا أتحدث عما يعنيه أن تكون في أفضل نادٍ في العالم. قررنا تأجيل الاحتفال بلقب الدوري. سيكون لدينا الوقت للاحتفال بالليجا خلال عطلة نهاية الأسبوع. نحن سعداء جدًا متحمسون لدوري الأبطال ولهذا السبب اتخذنا هذا القرار".

وعن مستقبله مع الريال، رد قائلا: "من الصعب معرفة ما سيحدث، سيأتي الوقت المناسب للحديث عن ذلك، في الوقت الحالي لدي عقد ساري المفعول. عليك الاستمتاع بكل مباراة. آمل أن تكون آخر مباراة لي مع ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو وفي دوري الأبطال ونحقق الفوز".

بايرن ميونخ يستعيد دي ليخت قبل قمة الريال في دوري أبطال أوروبا

تلقي توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، دفعة معنوية قبل مواجهة ريال مدريد المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ونشر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورًا للهولندي ماتياس دي ليخت خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد الإصابة التي أبعدته عن مباراتي الريال وشتوتجارت مؤخرًا.