رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي يراقب مدربا من الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تضع إدارة ميلان، أحد المدربين البارزين في الدوري السعودي تحت المراقبة، تحسبًا للتعاقد معه، الصيف المقبل.
 

وذكرت العديد من التقارير أن إدارة ميلان، قررت إقالة ستيفانو بيولي من تدريب الروسونيري بنهاية الموسم الحالي، وتبحث الآن عن مدير فني جديد.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، فإن إدراة ميلان تراقب وضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب اتحاد جدة، تحسبًا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 

وسبق أن قالت تقارير إن جيفري مونكادا، كبير كشافي ميلان، لديه قناعة بقدرات جاياردو، وإمكانية نجاحه مع الروسونيري.

ولا يعيش جاياردو، أفضل أيامه مع الاتحاد، حيث إنه تحت مقصلة الإقالة؛ بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

ويعد سيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو، من أبرز الأسماء التي تنافس جاياردو على تدريب ميلان، في الموسم المقبل.

لوبيتيجي يقترب من قيادة ميلان من أجل تعويض الرحيل المنتظر للإيطالي بيولي

اقترب نادي وست هام من خطف جوليان لوبيتيجي، المدير الفني السابق لنادي ولفرهامبتون، من نادي ميلان قبل بداية الموسم المقبل.
ووضع نادي ميلان المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي على رأس قائمة أولوياته من أجل تعويض الرحيل المنتظر للإيطالي ستيفان بيولي.

وأفاد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن لوبيتيجي توصل لاتفاق نهائي مع وست هام من أجل تدريب الفريق الموسم القادم خلفًا للأسكتلندي ديفيد مويس.

ووافق المدرب الإسباني على العرض المقدم له من نادي وست هام بكافة الشروط المالية، بالتالي سيكون الأقرب لتدريب المطارق الموسم المقبل.

يتبقى فقط أن يوقع لوبتيجي على عقود تدريبه لنادي وست هام بشكل رسمي للإعلان عنه مدربًا للمطارق، لكن الاتفاق تم نهائيًا.

واستقر نادي وست هام بشكل رسمي على توديع الأسكتلندي ديفيد مويس بعد نهاية الموسم الحالي بعد الفشل في التأهل الأوروبي.

ميلان يتعادل مع جنوي 3-3 في مواجهة مثيرة بالدوري الإيطالي

تعادل فريق ميلان الإيطالى، على نظيره جنوى، بنتيجة 3-3 مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز أهداف ميلان: فلورينزى، جابيا، وجيرو، بينما جاءت ثلاثية جنوى عن طريق كل من: ماتيو ريتيغي، كاليب أوكوبان، وثياو بالخطأ في مرماه.

وجاء تشكيل ميلان ضد جنوى، كالتالى: سبورتيلو. فلورينزي، جابيا، توموري، هيرنانديز؛ بن ناصر، ريندرز، تشوكويزي، بوليسيتش، رافائيل لياو؛ جيرو.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 71 نقطة، بينما يحتل جنوى المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة.

وفشل ميلان فى العودة للانتصارات اليوم أمام جنوى، بعد التعادل السلبي مع يوفنتوس في الجولة الأخيرة من مسابقة الكالتشيو.

ورغم ضمان ميلان بشكل شبه رسمي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن هناك حالة من عدم الاستقرار داخل الروسونيري بسبب الخروج بموسم صفري بدون أي بطولة.

ويستعد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، إلي الرحيل عن سان سيرو مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024، وهناك عدد من المدربين المرشحين لخلافته على رأسهم دي زيربي مدرب برايتون وكونسيساو (بورتو)، ثم فونسيكا (ليل) وفان بوميل (رويال أنتويرب).