رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهضة بركان يُواجه المغرب التطواني في بروفة نهائي الزمالك

نشر
نهضة بركان
نهضة بركان

يُواجه فريق «نهضة بركان» نظيره «المغرب التطواني»، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب البلدي ببركان، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 26 لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024.

نهضة بركان ضد المغرب التطواني

ويخوض نهضة بركان، بقيادة مدربه معين الشعباني، مباراة اليوم أمام المغرب التطواني، مُتسلحًا بالفوز على أولمبيك آسفي بنتيجة 2-1 بالجولة 25 لبطولة الدوري المغربي.

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة، بعد أن خاض 25 مواجهة، إذ فاز في 11 مباراة وتلقى 4 خسائر، وتعادل في 10 مباريات.

بينما يحتل المغرب التطواني المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مواجهة، إذ فاز في 7 مباريات، وتلقى 6 خسائر، وتعادل فى 13 مباراة.

نهضة بركان 

ويسعى نهضة بركان إلى مواصلة الانتصارات في الدوري المغربي للحصول على دفعة معنوية قوية قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وينتظر أن يستضيف نهضة بركان مباراة الذهاب في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام الزمالك في المغرب يوم 12 مايو المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

وسبق والتقى نهضة بركان والزمالك من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتأهل نهضة بركان للمباراة النهائية فى الكونفدرالية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب، في حين صعد الزمالك بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي.

وفد من الزمالك يصل المغرب غدًا استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

يُغادر القاهرة في السابعة صباح اليوم الثلاثاء وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وسعد عابدين إداري الأبيض وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق مُتجهًا إلى المغرب.