رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"يا نحلة".. هيفاء وهبي تطرح أحدث أغنياتها

نشر
الأمصار

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "يا نحلة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

 

والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيه، وميكس وماستر سليمان دميان.

 

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال محمد وزيري


علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن القرار الذي أصدرته جهات التحقيق في مصر بشأن التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أعربت هيفاء وهبي عن ثقتها بالقضاء المصري، مشيرة إلى أنها نسيت تماما هذه القضية وتركتها للمحامين والإجراءات القضائية، مؤكدة أنها تركز في الفترة الأخيرة في أمور أهم في حياتها.

وأضافت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قائلة: "إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص أذوك أو سرقوك".

جاء هذا التصريح بعد صدور قرار قضائي بالتحفظ على أموال محمد وزيري، المدير السابق لأعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في إطار قضية اتهامه بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد أعلنت في وقت سابق عن خسارة وزيري في قضية إثبات الزواج التي رفعها ضدها.

بدأت القضية بتحرير محضر من محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد محمد حمزة عبدالرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري.

في المحضر اتهمت هيفاء وهبي مدير أعمالها بحصوله على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، حيث كانت هذه الأموال مستحقة لها لدى منظمي الحفلات والقنوات والمنتجين المصريين.

وحكمت محكمة أول درجة بسجن وزيري 5 سنوات؛ بتهمة النصب على هيفاء وهبي، وتقدم المتهم باستئناف على الحكم، ونظرته محكمة الجنح المستأنفة.

وقضت محكمة الجنح المستأنفة بإحالة قضية وزيري إلى لجنة من الخبراء؛ من أجل إعداد تقرير حولها، وحصر المبالغ المالية التي استولى عليها، وأمرت المحكمة باستمرار حبسه على ذمة القضية.

ثم قررت جهات التحقيق في مصر التحفظ على أموال وزيري، والذي يواجه مجموعة أحكام صدرت ضده بتهمة خيانة الأمانة والنصب على موكلته، وصلت إلى السجن 8 سنوات.