رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل السلبي يحسم مواجهة «نانت أمام بريست» بالدوري الفرنسي

نشر
مصطفى محمد مع نانت
مصطفى محمد مع نانت

حسم التعادل السلبي أحداث مواجهة «نانت» الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري «مصطفى محمد»، مع نظيره «بريست» خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب فرانسيس «جنيه بلي»، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

نانت أمام بريست

وشارك مصطفى محمد بديلاً في المباراة من الدقيقة 72 ليُشارك 18 دقيقة حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ويحتل فريق بريست المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وهو المركز المؤهل مباشرة إلى دوري ابطال أوروبا، حيث يمتلك 57 نقطة بفارق نقطتين عن ليل صاحب المركز الرابع.

ويحتل نانت المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجاري مع نانت الفرنسي، وصنع هدفًا واحدًا بمعدل 1,515 دقيقة، حيث يحرز هدفًا واحدًا كل 217 دقيقة.

نانت يخسر أمام مارسيليا بمُشاركة «مصطفى محمد» في الدوري الفرنسي

خسر فريق «نانت» الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري «مصطفى محمد»، أمام «أولمبيك مارسيليا» 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الفرنسي.

تواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت منذ بداية المباراة، وحل بديلًا منذ بداية الشوط الثاني، وحتى نهاية اللقاء.

وجاءت ثنائية مارسيليا عبر النجم الجابوني بيير إيمريك أوبامانج في الدقائق 17 و79 من عمر المباراة، ليقود فريقه للفوز بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة، يتراجع نانت إلى المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر 15 لقاء، فيما يتواجد مارسيليا في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

وساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا.

مصطفى محمد يقود نانت للفوز على لوريان بالدوري الفرنسي

فاز فريق نانت الفرنسي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، على لوريان، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "موستوار"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الفرنسي.