رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاتريك كريستيانو يقود النصر للفوز على الوحدة بسداسية في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، توهجه ليقود فريقه لتحقيق فوز عريض على ضيفه الوحدة بنتيجة 6-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على الأول بارك، ضمن منافسات الجولة ال30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل سداسية كريستيانو رونالدو " هاتريك في الدقيقة 5 و 12، و 52، و أوتافيو في الدقيقة 18، وساديو ماني في الدقيقة 45، ومحمد آل فتيل في الدقيقة 88.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 32 نقطة فس المركز الثاني عشر. 

كشر النصر عن أنيابه مبكراً، واندفع نحو مرمى الوحدة منذ الدقائق الأولى، وأهدر كريستيانو فرصة محققة في الدقيقة الثانية، بعد أن واجه مرمى الوحدة لكنه سدد الكرة برعانة خارج الخشبات الثلاث.

وترجم كريستيانو رونالدو أفضيلة النصر، وتمكن من افتتاح التسجيل لفريقه عند الدقيقة الخامس مستفيداً من خطأ حارس الوحدة منير المحمدي.

ولم تمضي سوى دقائق معدودة على الهدف الأول، حتى عاد كريستيانو وسجل الهدف الثانية برأسية محكمة بعد عرضية متننقة من زميله الكرواتي بروزوفيتش.

وحاول الوحدة بعد ذلك الدخول في أجواء المباراة، وكاد النيجيري أوديون ايجالو أن يذلل الفارق لفريقه، عندما تلاعب بدفاع النصر وأسكن الكرة في شباك أوسبينا، إلا أن الحكم ألغى الهدف لوجود حالة تسلل.

وعند الدقيقة 18، أرسل ماني تمريرة سحرية لزميله أوتافيو، الذي وجد نفسه أمام منير المحمدي، وسدد الكرة فوق الحارس المغربي مسجلاً الهدف الثالث لفريقه.

وأنهى النصر الشوط الأول برباعية، وذلك عندما تلاعب ماني بدفاع الوحدة، وسدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء فشل المحمدي في إبعادها.

وفي الشوط الثاني، واصل المصر اسلوبه الهجومي، وعند الدقيقة 52 أرسل ساديو ماني تمريرة سريعة لزميله كريستيانو، الذي سدد الكرة بقوة في شباك المحمدي مسجلا الهدف الخامس للعالمي.

وتواصلت بعد ذلك محاولات النصر لزيادة غلة الأهداف، وكاد بروزوفيتش أن يسجل الهدف السادس، بعد أن سدد قذيفة من خارج منطقة الجزاء جاورت القائم الأيمن لحارس الوحدة.

ولم تفلح تبديلات مدرب الوحدة في تحسين آداء فريقه الذي خرج من أجواء المباراة، في المقابل نجح كاسترو في فرضه سيطرته على الملعب، وانهى البديل محمد آل فتيل مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف السادس في الدقيقة 88.