رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاوتارو هجوم إنتر ميلان لمواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن التشكيل الأساسي في مواجهة ساسولو المقررة عند العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد مابي، ضمن مباريات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي موسم  2023-2024.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق إنتر ميلان كالتالي: 

حراسة المرمى: أوديرو

الدفاع: بافارد، دي فري، باستوني، دومفريس

الوسط: فراتيسي، أصلاني، مخيتاريان

الهجوم: كارلوس، سانشيز، لاوتارو مارتينيز

تشكيل إنتر ميلان

 

ويخوض إنتر ميلان مباراة ساسولو بعدما حسم لقب الدورى الإيطالي الممتاز الموسم الحالي، حيث اتسع فارق النقاط إلى 19 نقطة مع غريمه ميلان.
ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 89 نقطة، حيث لعب 34 مباراة فاز في 28 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

بينما يحتل ساسولو المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، حيث خاض 34 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 20 مباراة.

وتقابل الفريقان 20 مرة فى تاريخ الدوري الإيطالي، فاز ساسولو في 9 مرات وفاز إنتر ميلان في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

ويستعد نادي إنتر ميلان الحصول على ما يقرب من 16 مليون يورو مكافأة من رعاة النادى بعد الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

إنتر ميلان يحدد سعر بيع ماركوس تورام

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن تحديد إنتر ميلان، سعر التخلي عن خدمات مهاجمه، لباريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف البي إس جي، التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم النيراتزوري، ليكون بديلا لكيليان مبابي، الذي يقترب بقوة من الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يقدر إمكانيات تورام في اللعب كمهاجم صريح وجناح.

وأضافت الصحيفة: "إنتر ميلان لا يعارض تماما فكرة بيع تورام، حيث يرى أنه يمكن استخدامه لتمويل صفقات باقي فترة الانتقالات الصيفية، لا سيما وأنه انضم للإنتر مجانا العام الماضي".

وأشار التقرير، إلى أن إدارة إنتر حددت 80 مليون يورو، قيمة التخلي عن تورام لباريس سان جيرمان في الصيف المقبل.