رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد حفل فلكلوريتا في قبة الغوري

نشر
الأمصار

أعلن مركز إبداع قبة الغوري بمنطقة الأزهر، والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، في تمام الثامنة من مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، حفل غنائي موسيقي لفرقة فلكلوريتا.


ويتضمن الحفل تقديم مجموعة من الأغاني الفلكلورية تجمع بين الفولكلور الفلاحى والصعيدى منها: "مربعات ابن عروس"، "متى اشوفك"، "بص علي الحلاوة"، "ياما دقت"، "تحت الشباك"، "تعالي"، "أنا الي ببيع ياسمين"، "والنبي يا غزال"، "لوما يا لوما"، "على مين"، "بيبة"، "يا بهية"، "سلم على"، "العتبة جزاز".

على مسرح سيد درويش.. «فلكلوريتا» تفتتح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير  بدورته العاشرة

فريدة سيف النصر تخرج عن صمتها وترد على اتهامات استبعادها من "العتاولة"

خرجت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن صمتها، بعد انتشار أنباء عن استبعادها من الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

فريدة سيف النصر 

ونشرت فريدة منشورًا على حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وجهت من خلاله رسالة إلى فريق عمل المسلسل، داعيةً إياهم للرد نيابةً عنها على هذه الاتهامات.

وكتبت فريدة: "ردوا انتوا يا أولادي في العتاولة اللهم صلي على النبي، كنت في التصوير معكم، لا أريدكم أن تبقوا بخير وأسبب التوتر لكم وكنتم جميعًا طوال الوقت فى غرفتي هو أن تبقوا معي في غرفتي حسبي الله هو ايه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وإلا مايحببش خلقه فيه".

وأضافت: "يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم، في لسه بناتي مش عندي بس هم هايكلموا بعض وفي أمير يا جماعة دول حبايب قلبي وبنكلم بعض على طول دول ولادي، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي، وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو كلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح".

واختتمت فريدة حديثها قائلة: "أنا عندي أحلى ناس إخراجاً وتمثيلاً وإنتاجاً وأحبهم ويحبونني ، عينكم بس جت مسممة وفي رجلي وخفيت بفضل الله، حسبي الله".

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" حقق نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم فريدة سيف النصر، أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي.