رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريدة سيف النصر تخرج عن صمتها وترد على اتهامات استبعادها من "العتاولة"

نشر
الأمصار

خرجت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن صمتها، بعد انتشار أنباء عن استبعادها من الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

فريدة سيف النصر 

ونشرت فريدة منشورًا على حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وجهت من خلاله رسالة إلى فريق عمل المسلسل، داعيةً إياهم للرد نيابةً عنها على هذه الاتهامات.

وكتبت فريدة: "ردوا انتوا يا أولادي في العتاولة اللهم صلي على النبي، كنت في التصوير معكم، لا أريدكم أن تبقوا بخير وأسبب التوتر لكم وكنتم جميعًا طوال الوقت فى غرفتي هو أن تبقوا معي في غرفتي حسبي الله هو ايه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وإلا مايحببش خلقه فيه".

وأضافت: "يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم، في لسه بناتي مش عندي بس هم هايكلموا بعض وفي أمير يا جماعة دول حبايب قلبي وبنكلم بعض على طول دول ولادي، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي، وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو كلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح".

واختتمت فريدة حديثها قائلة: "أنا عندي أحلى ناس إخراجاً وتمثيلاً وإنتاجاً وأحبهم ويحبونني ، عينكم بس جت مسممة وفي رجلي وخفيت بفضل الله، حسبي الله".

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" حقق نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم فريدة سيف النصر، أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي.

وكانت عرضت منصة شاهدvip مسلسل العتاولة الحلقة 29 الليلة، بطولة الفنان أحمد السقا و طارق لطفي باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، والمقرر أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث التي نرصدها في السطور القادمة.      

تبدأ أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29 بذهاب عيسى الوزان إلى هندية زوجة الدخاخني، ويواجهه بخيانتها له، ومحاولاتها المستمرة للإستيلاء على قطعة الأثار، ويقوم بقتلها ضربًا بالرصاص.

تذهب حنة للعلاج بأحد المستشفيات بعدما تعرضت للإغماء أثناء هروبها من هندية، وتذهب عيشة لزيارتها وتحاول قتلها بحقن مادة سامة لها في علاجها لكن أم حنة تنقذها في اللحظة الأخيرة.

وكشفت الحلقة 29 من مسلسل العتاولة محاولة عاطف قتل عيسى الوزان انتقامًا منه على كل ما قام به في حقه، ويطلب منه أن يبتعد عنه وشادية تمامًا.

يحاول عيسى الوزان قتل عسلية ويطلب منه أن يجلب التمثال مقابل حصوله على 2 مليون دولار، ويفاجأ بأن عسلية يعمل مع نصار ولن يخونه.

تهرب حنة من المستشفى وتذهب إلى منزلها ونصار لتأخذ التمثال وتقوم بتسليمه لعيسى الوزان لكنها تفاجأ بنصار أمامها.

يذهب نصار وخضر إلى المينا محل عمل عيسى الوزان ويقومان بالاستيلاء على أمواله.

تضع عيشة لعيسى الوزان مادة سامة في طعامه كل يوم، ويطلب من خضر أن ينضم له ويعطيه التمثال ويقول له: «المصلحة عندي أنا، خليك معايا، عايزك تفهم أن المسلسل خلاص خلص، وكلها كام مشهد وتتر النهايه ينزل والناس على القهاوي هتقف على رجليها وتسقف والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة،