رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتهاء موسم طارق حامد مع ضمك السعودي للإصابة

نشر
الأمصار

أعلن نادي ضمك السعودي بشكل رسمي اليوم الخميس إصابة لاعبه الدولي المصري طارق حامد، وانتهاء موسمه مع الفريق قبل ساعات من مواجهة الأهلي، مساء اليوم الخميس، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري طارق حامد ضيفا ثقيلًا علي نظيره الأهلي، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين.

ونشر نادي ضمك بيانًا رسميًا أعلن خلاله تعرض لاعبه طارق حامد للإصابة بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية، ما يستدعي غيابه لمدة 4 أسابيع، مما يؤكد انتهاء موسمه مع ضمك.

يلعب فريق ضمك آخر مبارياته ببطولة الدوري السعودي، هذا الموسم أمام الرائد، في الجولة الأخيرة، يوم 27 مايو الجاري.

وشارك النجم المصري طارق حامد في 19 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع هدفين.

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة فيما يأتي ضمك في المركز  الثامن برصيد 38 نقطة.

ويُواجه فريق «الأهلي نظيره ضمك» المحترف ضمن صفوفه النجم المصري «طارق حامد» التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.

الأهلي ضد ضمك

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة فيما يأتي ضمك في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

يسعى أهلي جدة للانتصار على ضمك، من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل مع الوحدة 1-1 والخسارة أمام الرياض 1-2 في آخر جولتين على الترتيب.

لقب الدوري السعودي

خسر الأهلي المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد الإبتعاد بفارق كبير من النقاط عن الهلال المتصدر برصيد 80 نقطة والأقرب لحصد اللقب؛ ثم النصر الوصيف برصيد 71 نقطة.

ويتبقى لفريق الهلال 6 مباريات ببطولة الدوري السعودي، ونفس الأمر فيما يخص فريق الأهلي؛  أما النصر فأمامه 5 لقاءات بالمسابقة.

وكان أخر لقب توج به فريق الأهلي من الدوري السعودي للمحترفين بموسم 2016 وللمرة الثالثة في تاريخه.

في المقابل، يبحث ضمك بقيادة نجمه المصري طارق حامد، عن العودة للإنتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام التعاون بهدف نظيف.

وشارك النجم المصري طارق حامد في 19 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع هدفين.