رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية MANIAC لفرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية لصناعة التسجيلات

نشر
الأمصار

حصلت أغنية “MANIAC” لفرقة Stray Kids على الشهادة الذهبية من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).


وفقًا للإعلان على موقع RIAA الرسمي في 1 مايو، فإن الأغنية الرئيسية "MANIAC" من الألبوم المصغر "ODDINARY" لستراي كيدز والتي تم إصداره في 18 مارس 2022، حصلت على الشهادة الذهبية الرسمية.


ونتيجة لذلك أصبحت تملك فرقة ستراي كيدز فاز مجموعه 4 شهادات “RIAA” ذهبية ويتضمنوا: أغنية 'God Menu' وأغنية 'MANIAC'، وألبوم  (5-STAR)'  و' -STAR (Rockstar) في فئة الألبوم حصل لتصبح بذلك فرقة ستراي كيدز الفنان الثاني في تاريخ كوريا حصولًا على عدد من شهادات ال"RIAA" في كلا فئتان الأغنية المنفردة والألبوم بعد فرقة BTS.


 

ما هي شهادات الـ RIAA؟


وتمنح RIAA المؤهلات بناءً على مبيعات الأغاني الفردية والألبومات في الولايات المتحدة من خلال تقسيمها إلى الذهب (أكثر من 500000)، والبلاتين (أكثر من مليون)، ومتعدد البلاتين (أكثر من 2 مليون)، والماس (أكثر من 10 ملايين).

ستراي كيدز على مخططات البيلبورد


وسبق وتصدر الألبوم المصغر "ODDINARY"، مع أغنية "MANIAC" كأغنية رئيسية، مخطط بيلبورد الرئيسي "Billboard 200" ودخل المركز الأول عند ظهوره لأول مرة،  بدءًا من "ODDINARY"، نجحت فرقة ستراي كيدز في تحقيق المركز الأول في "Billboard 200" لمدة 4 سنوات متتالية، بما في ذلك "MAXIDENT" و" (5-STAR)" و"-STAR.
من المتوقع أن تعود فرق ستراي كيدز بألبوم جديد في شهر يوليو المقبل ولكن قبل ذلك قد سبق وأعلنت الفرقة عن أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان العالمي Charlie Puth  بعنوان “ Lose My Breath”  في 10 مايو، والأغنية من تأليف وتلحين أعضاء ستراي كيدز المعرفون باسم “3RACHA” وهم بانغ تشان وتشانجبين وهان بالتعاون مع charlie puth.

ستراي كيدز تتصدر المهرجانات حول العالم
ومن المنتظر أن تترائس فرقة الكيبوب العالمية عدد من المهرجانات حول العالم وتبدأ بمهرجان "I-Days" في ميلانو، إيطاليا في 12 يوليو، وبعد ذلك "BST Hyde Park" في لندن إنجلترا في 14 من نفس الشهر، وفي "Lollapalooza Chicago" في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية في 2 أغسطس والذي تم بيع جميع التذاكر الخاصة باليوم الذي ستؤدي به الفرقة قبل موعد المهرجان بـ 3 أشهر والتي تعد الأسرع في تاريخ المهرجان