رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أستون فيلا في مواجهة مثيرة ضد أولمبياكوس بدوري المؤتمر الأوروبي

نشر
الأمصار

يخوض فريق أستون فيلا الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره أولمبياكوس اليوناني في نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

يتسلح أستون فيلا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " فيلا بارك " بالأرض والجماهير في مواجهة  ولمبياكوس اليوناني والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح أستون فيلا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والاقتراب من حصد بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية قبل مباراة الإياب بين الفريقين. 

وفي آخر ظهور له تعادل أستون فيلا مع نظيره  تشيلسي  بنتيجة 2-2 في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بعد خوض 35 مباراة
فريق أستون فيلا  حسم تأهله إلي نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي عقب تغلبه على بصعوبة على نظيره ليل الفرنسي.

ويطمح أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في قيادة فريقه إلى مواصلة مسيرة انتصاراته وصولًا إلى التتويج بالبطولة القارية.

طموح أستون فيلا اليوم يتصطدم بسعى أولمبياكوس لتحقيق مفاجأة جديدة والتغلب على أستون فيلا على أرضه ووسط جمهوره قبل مباراة الذهاب.

وحسم التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، المواجهة التي جمعت فريقا تشيلسي وأستون فيلا، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز مارك كوكوريلا هدف التقدم لفريق أستون فيلا بالخطأ فى مرماه بالدقيقة الخامسة من اللقاء، ثم أضاف مورجان روجرز الهدف الثانى في الدقيقة 42.

وسجل تشيلسي هدفين في شباك أستون فيلا بالدقيقتين 63، 81 من توقيع نوني مادويكي وكونور كالاجر.

توماس بارتي على أعتاب الرحيل عن أرسنال

يخطط نادى أرسنال الإنجليزى، للاستغناء عن خدمات لاعبه الغاني توماس بارتي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة وجود أى عروض للاعب النجوم السوداء.

واستقرت الإدارة الرياضية فى أرسنال بقيادة لنجم البرازيلى السابق إيدو، على بديل الدولى الغانى فى حالة رحيله عن ملعب الإمارات.

ويرغب المدير الفنى الإسباني ميكيل أرتيتا، في دعم قائمة الفريق أكثر وأكثر من أجل المنافسة بكل قوة على دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول إنسايدر"،  فإن إدارة أرسنال ستستمع للعروض المُقدمة لها من أجل بيع اللاعب الغانى في الميركاتو الصيفى.

ووضعت إدارة الجانرز سعرًا محددًا للمُوافقة على بيع بارتى في حدود 20 – 25 مليون باوند هذا الصيف.