رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارسيل كولر: قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي وتركيزنا على لقاء الجونة

نشر
الأمصار

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي وخلق فرصًا عديدة وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مصطفى شوبير تمكن من إنقاذ فرصة محققة، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفًا وتحكمنا في الأداء، ولكن المنافس عاد من جديد بعد ركلة الجزاء، وهو ما جعل الأمور أكثر صعوبة لرغبته في التعادل.

وأضاف: استفدنا دروسًا عديدة من اللقاء، وبالتأكيد حققنا فوزًا مهمًّا، وهذا هو الأهم بالنسبة للمرحلة الحالية.

وأشار كولر إلى أنه سعيد بعودة عدد من اللاعبين بعد غياب، وهو ما يزيد من التنافس بين الجميع، وأنتوني موديست يقدم المطلوب منه في حدود توقيت مشاركته وظروف المباريات.

وأكمل: أغلقنا ملف مباراة الإسماعيلي، وتركيزنا كبير على مواجهة الجونة التي تمثل لنا أهمية كبيرة في الوقت الراهن.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري بعد الخسارة من الزمالك في لقاء القمة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في المركز الـ11 بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الـ13.

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين، وحاول الأهلي السيطرة على مجريات اللقاء، والتحكم في منطقة المناورات، ولكن بدون خطورة على مرمى الفريقين.

وتوقف اللعب في الدقيقة 19 بسبب إصابة أحمد عبد القادر الذي غادر الملعب وشارك بدلا منه حسين الشحات في الدقيقة 23، وتحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29 ونفذ لاعبو الأهلي جملة في الكرة، وسددها علي معلول ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الإسماعيلي.

وأحرز بيرسي تاو هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 33 من تصويبة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقدم عبد الكريم مصطفى مدافع الإسماعيلي وحولت مسارها في طريقها نحو مرمى الدراويش، وهدد حسين الشحات مرمى الإسماعيلي بتصويبة في الدقيقة 41 ولكن مرت أعلى العارضة.

وتصدى مصطفى شوبير لتصويبة عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 44 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وحافظ على تقدم الأهلي، وهدد عبد الرحمن مجدي مرمى الأهلي بعدها مباشرة ولكن أمسك شوبير بالكرة على مرتين، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.