رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين: يمكننا الحصول على فرص في الإياب وعلينا استغلالها

نشر
الأمصار

علق هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، على تعادل فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة (2-2)، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كين في تصريحات عقب المباراة لشبكة "تي إن تي سبورت": "نشعر بقليل من خيبة الأمل، بعد التقدم (2-1) حصلنا على فرصتين أو 3 فرص جيدة، هذا نصف نهائي دوري الأبطال وتوقعنا مباراة صعبة، ريال مدريد واحد من أفضل الفرق في أوروبا وسيعاقبك بلعبة أو اثنتين".

وأضاف: "سنلعب على كل شيء الأسبوع المقبل (يوم الأربعاء)، نعرف أنه يمكننا الحصول على فرص في الإياب وعلينا استغلالها".

وتابع: "بدأنا بتفوق وأتى هدفهم عكس سير اللعب، وعانينا لفرض أسلوبنا وفي الشوط الثاني لعبنا بحدة أكبر، استحقينا تسجيل الهدفين، ومن العار عدم تسجيلنا للثالث".

وعما قاله له جود بيلينجهام قبل تنفيذ ركلة الجزاء، أوضح: "لا أعرف ماذا قال، رأيته يقول شيء ما، وعندما أتواجد في تلك اللحظة، أتواجد في منطقتي وأحجب كل شخص في الخارج، أنا على ثقة من أنه حاول تشتيتي".

وبالنظر إلى أهدافه هذا الموسم، قال: "هذا موسم جيد حتى الآن، الأمر يتعلق بالمباراة المقبلة، كل شيء نقاتل عليه هذا العام يتواجد في تلك المسابقة، ستكون مباراة صعبة ولكن علينا دخولها بإيمان كامل".

وواصل: "بالطبع في بداية الموسم تكون التوقعات مرتفعة للفوز بالألقاب، ويبقى دوري الأبطال البطولة الأكبر، وإذا نجحنا في الفوز بها فسيكون الموسم مذهلًا".

وأتم: "هذه هي المباريات الكبرى، الأجواء اليوم كانت رائعة، لهذا أريد لعب المباريات الكبرى، ستكون المواجهة المقبلة صعبة، نعرف تاريخهم في دوري الأبطال، وعلينا الخروج بالإيجابيات اليوم".

وعاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين من ميدان بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية البايرن ليروي ساني (53) وهاري كين (57)، بينما سجل ثنائية الريال فينيسيوس جونيور (24- 83).

كشر البايرن عن أنيابه من الدقيقة الأولى، بانفراد من ساني مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة تألق لونين في التصدي لها.

وبحث البايرن عن الاستفادة من بدايته القوية للقاء بتسجيل هدف مبكر بتسديدة أرضية من داخل المنطقة عبر كين، ذهبت ضعيفة في يد لونين في الدقيقة السادسة.