رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس نادي ريال مدريد يدعم لاعبي الفريق قبل مواجهة بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

وصل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إلي مدينة ميونخ الألمانية اليوم الثلاثاء لدعم لاعبي المرينجي قبل موقعة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، على ملعب "إليانز أرينا".

وحرص فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد علي تحفييز اللاعبين والمدرب الإيطالي للفوز علي الفريق البافاري وتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل.

ويستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، علي ملعبه أليانز أرينا  فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فى المواجهة التي تجمع الفريقين ، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

ويسعي الريال الي تعزيز رقمه التاريخي بتحقيق الفوز الرابع علي البايرن بملعبه قاريا حيث فاز ريال مدريد في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه أمام بايرن ميونخ (4-0 في موسم 2013-14، 2-1 في موسم 2016-17، و2-1 في موسم 2017-18)، وهي أطول سلسلة انتصارات خارج ملعبه على الإطلاق أمام الفريق الألماني في كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا، ولم يتمكن أي فريق آخر من الفوز بمباريات متتالية خارج أرضه ضد بايرن في المسابقتين.

وتعتبر مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد هي المباراة الأكثر لعبًا في تاريخ كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا (26 مباراة)، وبالتحديد 24 مباراة في مراحل خروج المغلوب من المسابقة - وهي أيضًا الأكثر بين فريقين.

كما تعد  هذه هي المرة الثامنة التي يلتقي فيها بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا، بعد التأهل في أربعة من الخمسة الأولى بين عامي 1976 و2012، تم إقصاء بايرن في كل من النسختين الأخيرتين (2013-14 و2017-18).

ولم يحقق بايرن ميونخ أي فوز في آخر 7 مباريات له ضد ريال مدريد، وخسر ستة من تلك اللقاءات (تعادل 1). في الواقع، هذه هي أطول فترة بدون فوز للفريق الألماني ضد منافس في المسابقة الأوروبية.