رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إريكسن: يجب على مانشستر يونايتد التخلص من هذه العادة

نشر
الأمصار

أكد لاعب مانشستر يونايتد، كريستيان إريكسن، إحباطه من عادة فريقه في استقبال الأهداف المتأخرة، الأمر الذي كلفهم غاليًا خلال المباريات الأخيرة.

وتلقى مانشستر يونايتد هدفا متأخرا، ليتعادل بشكل مخيب للآمال مه بيرنلي 1-1 مساء السبت، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين.

وفي حديثه إلى قناة مانشستر يونايتد التلفزيونية، أعرب إريكسن عن انزعاجه من هذه العادة المكلفة قائلا: "حسنًا، من الواضح أن النقاط الثلاث كانت في أيدينا، ومع دخول الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي، أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على الاحتفاظ بشباكنا نظيفة ثم تأمين النقاط الثلاث".

وتحدث إريكسن عن أدائه قائلا: "بالطبع، مازلت أعتقد أن هناك بعض الأجزاء التي ما يزال من الممكن أن أكون أفضل فيها، وبعض القرارات التي كان من الممكن أن تكون أفضل، وأضع نفسي أو زميلي في الفريق في وضع أفضل حول الملعب".

على الرغم من وقت اللعب المحدود الذي حصل عليه هذا الموسم، ما يزال إريكسن ملتزمًا مع يونايتد.

وأكمل: "أحاول أن أبذل قصارى جهدي. لم يكن وقت اللعب طويلاً، ولكن عندما تكون في الملعب، أعتقد أنه يتعين عليك بذل قصارى جهدك. و هذا ما أحاول القيام به".

ويتحول تركيز يونايتد الآن إلى رحلته لمواجهة كريستال بالاس، وقال إريكسن: "سيكون التركيز الكامل على التعافي.. سيكون الأمر غريبًا لأنه سيكون أسبوعًا طويلًا بدون مباريات".

وأردف: "نأمل أن يجعل الجميع جاهزًا لمباراة بالاس. ستكون هناك بضعة أيام من الراحة وبعض التدريبات، والاستعداد ذهنيًا وجسديًا، ثم نعود مرة أخرى".

وختم: "خوض المباريات هو دائمًا ما تريد القيام به، في كل مباراة وكل يوم. الأمر مختلف.. في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الراحة للتعافي والاستعداد للمباراة التالية.. يعتمد الأمر على ما سيفعله المدرب في الحصص التدريبية أو مدى استعدادنا وما سنفعله حتى المباراة التالية".

سقط مانشستر يونايتد في فح التعادل (1-1) أمام ضيفه بيرنلي، اليوم السبت، في مباراة احتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم يونايتد بهدف سجله البرازيلي أنتوني، في الدقيقة 79، قبل أن يتعادل زكي العمدوني لبيرنلي (ق 87).

بهذه النتيجة، رفع مان يونايتد رصيده للنقطة 54، في المركز السادس، بينما ظل بيرنلي في المرتبة ال19، برصيد 24 نقطة.

ولم يحتج يونايتد لأكثر من دقيقتين لتهديد مرمى ضيفه، بعدما أرسل برونو عرضية متقنة نحو جارناتشو داخل منطقة الجزاء، قابلها الأخير بتسديدة علت العارضة.

وناب القائم الأيسر عن حارس بيرنلي في التصدي لتسديدة برونو فيرنانديز، الذي تابع كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء، لكن الحظ لم يحالفه في محاولته.

وكاد فيرنانديز أن يتسبب في هدف للضيوف، بعدما فشل في تشتيت الكرة، لتصل إلى أوشي، الذي هيأها لنفسه قبل أن يطلق تسديدة أعلى المرمى.

وذاد أونانا عن مرماه، بعدما تصدى لضربة رأسية وجهها فوفانا، ليحرم بيرنلي من هدف مباغت.