رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فلامنجو يخطط لاستعادة ديلجادو جناح الهلال السعودي

نشر
الأمصار

يخطط نادى فلامنجو البرازيلى لاستعادة خدمات لاعبه السابق، والمحترف فى نادى الهلال السعودى بالوقت الحالى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقارير برازيلية مساء اليوم الإثنين، فإن نادى فلامنجو يرغب فى استعادة لاعبه السابق ميشيل ديلجادو جناح الهلال السعودى الحالى لدعم قائمة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وكشف موقع (DiarioDoFla) البرازيلى أن نادى فلامنجو قد عرض على لاعبه السابق ميشيل ديلجادو العودة مجددًا لصفوفه حال رغب فى الرحيل عن الهلال.

وأشار الموقع البرازيلى إلى أن ماركو براس، نائب رئيس نادى فلامنجو، قد فتح خط التواصل مع ميشيل لمعرفة رأيه فى فكرة العودة إلى فريقه السابق.

ويتوقع المصدر ذاته أن يوافق ميشيل ديلجادو على فكرة ارتداء قميص فلامنجو مجددًا، لرغبته في العودة إلى بلده وخاصةً أنه من اللاعبين المفضلين لدى جماهير النادى.

ويواجه نادى فلامنجو، صعوبة في خطوة ضم ميشيل ديلجاد، تكمن في المقابل المادى الذي سيحدده الهلال، الذى يمتلك بطاقة اللاعب البرازيلى حتى يونيو 2025.

وانضم ميشيل ديلجادو إلى الهلال في يناير 2022 قادمًا من فلامنجو البرازيلى وقد خاض اللاعب 100 بقميص الفريق الأزرق بكافة البطولات، وسجل 20 هدفًا وصنع 19.

الهلال السعودي يستعيد مالكوم وميتروفيتش قبل مواجهة اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية أن الهلال السعودي سوف يستعيد خدمات الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليبي أمام الاتحاد، المحدد لها غدا الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليبي مهاجمى فريق الهلال خاض جزءًا من التدريب الجماعي الأحد، وإظهارهما الجاهزية للدخول إلى قائمة مواجهة الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي منح اللاعبين ضوءًا أخضر للمشاركة في "كلاسيكو" الكأس، بعد تعافي الصربي من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية والبرازيلي من إصابةٍ في مفصل القدم.

وأضافت الصحيفة أن البرتغالي خورخي جيسوس نفذ عددًا من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها ضد الاتحاد، كما أولى جيسوس اهتمامًا خاصًا بالاستفادة من الكرات العرضية والتسديدات.

ويغيب الجناح سالم الدوسري عن المباراة، متأثرًا بالإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، التي لحقت به أمام العين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.