رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يستعيد مالكوم وميتروفيتش قبل مواجهة اتحاد جدة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الهلال السعودي سوف يستعيد خدمات الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليبي أمام الاتحاد، المحدد لها غدا الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليبي مهاجمى فريق الهلال خاض جزءًا من التدريب الجماعي الأحد، وإظهارهما الجاهزية للدخول إلى قائمة مواجهة الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي منح اللاعبين ضوءًا أخضر للمشاركة في "كلاسيكو" الكأس، بعد تعافي الصربي من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية والبرازيلي من إصابةٍ في مفصل القدم.

وأضافت الصحيفة أن البرتغالي خورخي جيسوس نفذ عددًا من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها ضد الاتحاد، كما أولى جيسوس اهتمامًا خاصًا بالاستفادة من الكرات العرضية والتسديدات.

ويغيب الجناح سالم الدوسري عن المباراة، متأثرًا بالإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، التي لحقت به أمام العين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال يعزز صدارة الدوري السعودي بثلاثية ضد الفتح

فاز فريق الهلال السعودي بصعوبة على نظيره فريق الفتح، بنتيجة 3-1، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من  منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، على ملعب المملكة آرينا.

جاءت ثلاثية الهلال ضد الفتح عن طريق: ميشايل وروبن نيفيز وعلى بليهى فى الدقائق 58 و74 و17 من الوقت بدل الضائع، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الضيف زيلارايان في الدقيقة 57.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 80 نقطة، جمعها من 28 مباراة حيث فاز في 26 مواجهة وتعادل مرتين دون ان يتلقى أي هزيمة.

بينما يأتي فريق الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة جمعها من 29 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 11 مرة.

ونجح الهلال فى الفوز  وحصد  النقاط  الثلاث ليقترب خطوة من حسم لقب الدوري  السعودي للمحترفين ولمصالحة جماهيره بعد مغادرة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي بالهزيمة من العين 5-4 في مجموع المباراتين بنصف النهائي.

بينما سيحاول فريق الفتح تحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار لاقتحام المربع الذهبي بالدوري السعودي والدخول مع الأربعة الكبار لضمان مقعد آسيوي الموسم المقبل.