رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جولر يقود ريال مدريد أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يخوض ريال مدريد مواجهة ضد ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "أنويتا".

 

 

وأجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، العديد من التغييرات على التشكيل الأساسي التي ستخوض المباراة، من أجل إراحة عناصره الأساسيين قبل موقعة بايرن ميونخ بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد الحارس البديل كيبا للتشكيل الأساسي، كما تواجد فران جارسيا وأردا جولر وخوسيلو.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى

: كيبا.

الدفاع

: كارفاخال - ميليتاو - ناتشو - فران جارسيا.

الوسط

: مودريتش - تشواميني - سيبايوس - جولر.

الهجوم

: خوسيلو - إبراهيم دياز.

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 81 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، بينما ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

ريال سوسيداد ضد الريال
 

من ناحية أخرى، يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في إفتتاح منافسات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

 

يستهدف الريال الخروج بالثلاث نقاط من معقل سوسيداد اليوم، من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الليجا، وزيادة الفارق مع برشلونة أقرب المنافسين.

ويتطلع ريال مدريد، لتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري الإسباني، بعد الإنتصار في الخمس جولات الماضية.

ويحتاج ريال مدريد إلي 7 نقاط من مجموع 6 جولات متبقية في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج برشلونة.

وضمت قائمة ريال مدريد 20 لاعبًا لمواجهة ريال سوسيداد هم..

حراسة المرمي: لونين، كيبا، فران

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر، بيلينجهام

الهجوم: فينيسيوس، خوسيلو، براهيم دياز.

واقترب ميلان الإيطالي من ضم داني سيبايوس لاعب وسط من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار العلاقات القوية والمتميزة بين الناديين.