رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثنائي النصر خارج الحسابات أمام الخليج في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، موقف ثنائي النصر، عبدالمجيد الصليهم، وعلي لاجامي، من المشاركة أمام الخليج في دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

 

وسيحل النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الخليج، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة ال29 من البطولة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن عبدالمجيد الصليهم، انتظم في التدريبات الجماعية، أمس الأربعاء.

 

وأضافت الصحيفة أن المدافع علي لاجامي ركض حول المستطيل الأخضر لليوم الثالث على التوالي واقترب من إتمام برنامجه التأهيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهازين الفني والطبي، قررا عدم الاعتماد على الثنائي أمام الخليج، لعدم المجازفة بهما وتجهيزهما لباقي مباريات الموسم.

وعانى اللاعبان من تمزقين، لاجامي في العضلة الأمامية والصليهم في الضامة.

وكشفت تقارير صحفية أن لويس كاسترو المدير الفنى لنادى النصر السعودي يواجه أزمة الاستمرار مع فريقه، خاصة بعد العملية الجراحية التى أجراها فى الرئة الأسبوع الماضى.

ونجح فريق النصر السعودى فى تحول تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ28 للدورى السعودى والمقامة على ملعب استاد الأول بارك.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن الطبيب المعالج للمدير الفنى البرتغالي الذي أجرى العملية الجراحية نصحه بعدم التحدث كثيرًا لحين موعد مراجعته للمتابعة الطبية، صباح الأحد المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كاسترو حضر للمرة الأولى في تدريبات النصر أمس وسلم مساعده فيتور سيڤرينو البرنامج التدريبي الذي اكتفى بمشاهدته، وسيقرر لويس الخميس المقبل استمرار مساعده من عدمه للإشراف على الفريق في مباراة الخليج السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي.

وأشارت الصفحة إلى أن كاسترو خضع إلى عملية جراحية فى ثقب الرئة بعد تفريغ الهواء الموجود بين طبقتي الأنسجة المبطنة، ما سبب ضغطًا عليها ويمنعها من التوسع بشكلها الطبيعي.

جدير بالذكر أن هذه الأزمة تجددت مع كاسترو الأسبوع الماضي، حيث تعرض للحالة الطبية نفسها أثناء إشرافه على تدريب الدحيل القطري العام قبل الماضي، وتم الاكتفاء بمنحه أدوية، وبعد تكرارها تم نصحه بالعملية الجراحية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء حقيقة مفاوضات نادي التعاون السعودي لضم النجم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور لاعبا الزمالك والأهلي ومنتخب مصر لضمها في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصدر رسمي في نادي التعاون، عدم رغبة الفريق السعودي في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري إمام عاشور، لاعب الأهلي المصري، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، الموسم المقبل.

وزعمت تقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، وجود مفاوضات بين نادي التعاون مع الثنائي المصري الدولي لضمهما إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر نفسه أن النادي القصيمي ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب.

وأتم المصدر، حديثه برسالة إلى الجمهور التعاوني، قائلًا: «الموسم لم ينتهِ بعد، ومتبقٍ سبعة مواجهات تعد مهمة لنا، وننافس على مراكز متقدمة، وسندخل فيها كمباريات الكؤوس، ونتمنى منكم دعمنا».

ويحتل «السكري» المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، برصيد 48 نقطة من 28 جولة.