رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويصطدم النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم بنظيره مازيمبي الكونغولي على أرض استاد القاهرة في المباراة الفاصلة بين الفريقين لحسم التأهل لنهائي البطولة القارية.
وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي يوم السبت الماضي ولتي أقيمت ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويكثف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة مازيمبي في إياب دوري الأبطال.

ويطمح كولر في قيادة الأهلي لتخطي مازيمبي والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا وصولاً للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي ضد مازيمبي الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى النادي الأهلي أخبارًا سعيدة حول جاهزية الحارس محمد الشناوي ولاعب الوسط إمام عاشور للمشاركة في المباريات بشكل رسمي.

وشهد مران الأهلي، أمس، انتظام المالي أليو ديانج وإمام عاشور ومحمد الشناوي، بجانب مشاركة حسين الشحات في المران بواقي الوجه.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، تعافي الرباعي وجاهزيته من الناحية الطبية، بعد انتهاء تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.

كما شهد المران مشاركة أكرم توفيق وكوكا بعدما عانى الثنائي من الإصابة في مباراة مازيمبي، بينما خاض مروان عطية وياسر إبراهيم تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما ‏للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمباراة مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها ‏مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.‏

وكانت مواجهة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي التي أقيمت في الكونغو قد انتهت بالتعادل السلبي.‏‏

ويستضيف الأهلي المصري في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل، نظيره مازيمبى الكونغولي فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.