رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأكد جاهزية رباعي الأهلي المصري للقاء مازيمبي الكونغولي

نشر
الأمصار

حمل تدريب الأهلي اليوم أخبارا سارة للمدير الفني مارسيل كولر، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الأهلي، اليوم، انتظام المالي أليو ديانج وإمام عاشور ومحمد الشناوي، بجانب مشاركة حسين الشحات في المران بواقي الوجه.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، تعافي الرباعي وجاهزيته من الناحية الطبية، بعد انتهاء تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.

كما شهد المران مشاركة أكرم توفيق وكوكا بعدما عانى الثنائي من الإصابة في مباراة مازيمبي، بينما خاض مروان عطية وياسر إبراهيم تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما ‏للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمباراة مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها ‏مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.‏

وكانت مواجهة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي التي أقيمت في الكونغو قد انتهت بالتعادل السلبي.‏‏

النصر السعودي ينفي مفاوضاته لضم المصري إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء حقيقة مفاوضات نادي التعاون السعودي لضم النجم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور لاعبا الزمالك والأهلي ومنتخب مصر لضمها في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصدر رسمي في نادي التعاون، عدم رغبة الفريق السعودي في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري إمام عاشور، لاعب الأهلي المصري، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، الموسم المقبل.

وزعمت تقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، وجود مفاوضات بين نادي التعاون مع الثنائي المصري الدولي لضمهما إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر نفسه أن النادي القصيمي ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب.

وأتم المصدر، حديثه برسالة إلى الجمهور التعاوني، قائلًا: «الموسم لم ينتهِ بعد، ومتبقٍ سبعة مواجهات تعد مهمة لنا، وننافس على مراكز متقدمة، وسندخل فيها كمباريات الكؤوس، ونتمنى منكم دعمنا».

ويحتل «السكري» المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، برصيد 48 نقطة من 28 جولة.