رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهولندي أرني سلوت مرشح لتعويض كلوب في ليفربول

نشر
الأمصار

ظهر اسم جديد على طاولة نادي ليفربول من أجل تعويض رحيل الألماني يورجن كلوب عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان يورجن كلوب قد أعلن خلال شهر فبراير الماضي رحيله عن تدريب ليفربول عقب نهاية الموسم الحالي، رغم استمرار عقده حتى يونيو 2026.

وأفاد الصحفي "فابريزيو رومانو" أن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لنادي فينورد، دخل ضمن حسابات نادي ليفربول من أجل تدريب الفريق بداية من الموسم القادم.

وأكد الصحفي الموثوق أن المدرب الهولندي أصبح على رأس قائمة المرشحين لتدريب ليفربول الموسم المقبل، بعد إعلان تشابي ألونسو استمراره مع باير ليفركوزن وتراجع أسهم أرميوم.

ومن المنتظر أن يجتمع مسؤولو نادي ليفربول مع ممثلي سلوت خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل فهم مطالب المدرب الهولندي لتدريب الريدز خلفًا لـ يورجن كلوب.

من جانبه، يرحب مدرب فينورد بفكرة تدريب ليفربول الموسم المقبل ويراها فرصة رائعة يرغب في الحصول عليها.

ويحتل فينورد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 72 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر آيندهوفن.

كلوب: جوتا سيغيب أسبوعين للإصابة وسنقاتل للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة مضيفه إيفرتون مساء غدا الأربعاء ضمن مواجهات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وأكد  كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، على غياب ديوجو جوتا لمدة أسبوعين بعد تعرضه لإصابة ضد فولهام في الجولة الماضية قائلا، "للأسف سجل ديوجو جوتا هدفًا وشعر ببعض الشيء سيغيب لمدة أسبوعين، لقد شعر ببعض الألم في الفخذ لكنه كان بخير. ثم بدأ المباراة الماضية وكان على ما يرام ومع النهاية، كانت صغيرة لكننا متأخرون في الموسم وهذه ليست لحظة رائعة لأي إصابة. سيغيب أسبوعان، لا شيء خطير تقريبًا ولكنه كافٍ ليكون غير متاح".

وأضاف كلوب:" عندما نواجه إيفرتون في الجوديسون بارك فإن الأمر يتعلق بما هو أكثر من ثلاث نقاط، سنرى ما يمكننا القيام به لهذه المباراة، لا يوجد شيء محدد بعد، بعد ظهر هذا اليوم هو المران الوحيد لدينا، ثم سنتجمع مرة أخرى ونأمل أن يكون لدينا بعض اللاعبين الجدد على أرض الملعب.".

وزاد مدرب ليفربول:" في الجزء الأخير من الموسم، لا يتعلق الأمر بلعب أفضل كرة قدم، الأمر يتعلق بالفوز بالمباريات وأعتقد أننا نعرف كيفية القيام بذلك".

وأكمل كلوب: "نعم، الأمر ليس في أيدينا. من كان يملك ذلك في الماضي؟ ربما السيتي. بالنسبة لي، نحن حيث يجب أن نكون. الآن دعونا نجعل الأمر أفضل على الإطلاق، وإذا كان ذلك يعني الفوز بالدوري، فأنا  سوف أكون سعيدًا جدًا."

وأوضح كلوب:" نحن في المكان الذي يجب أن نكون فيه دعونا نعطي أفضل ما لدينا. الآن دعونا نبذل قصارى جهدنا".