رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد عودة أندرسون تاليسكا مهاجم النصر السعودي للتدريبات الجماعية

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات إصابة محترف النصر، النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وكان تاليسكا قد تعرض للإصابة قبل مباراة العين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليتقرر خضوعه لعملية جراحية في أوتار العضلة الأمامية.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فأن البرازيلي تاليسكا، يجري برنامجًا تأهيليًا لمدة 4 ساعات يوميًا، في أحد المراكز الطبية المتخصصة في بلاده؛ تمهيدًا لعودته من جديد إلى الجري.

وأوضحت الصحيفة أن طبيب النصر سيتسلم تقريرًا مفصلًا عن حالة تاليسكا وفقًا للبرنامج المعد له، نهاية الأسبوع المقبل، على أن يوضح كافة تفاصيل رجوعه للمستطيل الأخضر بعد تعافيه من الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة مهاجم النصر لخوض المباريات مع فريقه قبل نهاية الموسم الجاري، أصبحت مستبعدة، مضيفا أن اللاعب سبق وأن أعلن في الخامس من مارس الماضي، أن إصابته قوية، وستبعده حتى نهاية الموسم.

وشارك تاليسكا خلال الموسم الحالي في 25 مباراة مع النصر بمختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 4 أهداف.

النصر يقترب من تحقيق حلم رونالدو بضم الثنائي فاران وكاسيميرو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن نادي النصر السعودي أصبح قريبا من تحقيق حلم نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الدون في تدعيم صفوف النصر من أجل المنافسة على الألقاب بشكل أقوى لاستكمال مشروعه مع النادي لتحقيق بطولات حيث يرغب رونالدو في التعاقد مع الثنائي رافاييل فاران، وكاسيميرو، نجما نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، إن مانشستر يونايتد على استعداد كامل للتخلي عن خدمات الثنائي بل أن النادي الإنجليزي عرض بالفعل الثنائي على الأندية السعودية.

ولعب الثنائي فاران وكاسيميرو رفقة رونالدو لسنوات طويلة في نادي ريال مدريد الإسباني؛ ما يجعلهما أقرب للانتقال إلى النصر، وهو النادي الذي ارتبط اسمه بالثنائي خلال الأشهر الأخيرة.

وزعمت تقارير أن رونالدو طلب تحديدا التعاقد مع كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ومنتخب البرازيل.

وسبجري نادي النصر تغييرات مهمة على اللاعبين الأجانب في الفريق، استعدادا للموسم الجديد، بعدما خسر أغلب ألقاب الموسم، فلم يعد ينافس سوى على كأس الملك.

وعاد رونالدو إلى تدريبات النصر أخيرا، بعد فترة إجازة قصيرة، إثر غيابه عن مباراة الفيحاء في الدوري، بسبب الإيقاف.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي برصيد 29 هدفًا ويتفوق بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال وبات الدون قريبا من الفوز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري السعودي.