رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية شريهان تشارك جمهورها الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها الكبرى

نشر
الأمصار

شاركت الفنانة المصرية شريهان تشارك جمهورها ومتابعيها الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها الكبرى لولوة.

 وقالت معلقة على الصور التي نشرتها على صفحتها عبر انستجرام:"ابنتي الرائعة .. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية و قرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم". 
وأضافت:"كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير . سعيدة . صادقة . قوية . ناجحة . . . محققه ذاتك و مرتاحة البال . ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك .. أما أنا .. فقلبي دقاته تنطق بحروف إسمك لأحيا كل يوم من جديد .. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا. 
Happy Birthday my Pearl". 

يذكر أن شريهان اعتادت أن توجه التهنئة سنوياً لابنتها لولوة في يوم ميلادها وتستعين أحياناً بصورة نادرة من طفولة ابنتها، وأحياناً أخرى بصور حديثة لم تنشر سابقاً.

شريهان توجه رسالة إلى وائل الدحدوح: نورت بيتك ووطنك الثاني

وجهت الفنانة شريهان رسالة مؤثرة إلى الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بعد وصوله إلى مصر للعلاج.

 

وكتبت شريهان في تدوينة مطولة عبر حسابها على تويتر: نورت قلب كل مواطن مصري، نورت بيتك ووطنك الثاني مصر يا أعظم معنى حقيقي لمعنى الوطن والمواطن والإنسان والإيمان والكبرياء والإصرار والأمل والعزيمة والصبر، نورت بلدك الثاني يا رمز الصمود الحق، والانتماء والإنسانية، وليس فقط لكل مواطن فلسطيني، بل لكل مواطن يحيا في كل الدنيا.

 

وأضافت: واسمح لي بشكل شخصي كإنسانة ومواطنة أن أقبل جَبِينَك وقلبك وكل حباية رمال وغصن زيتون، ونقطة دماء طاهرة نقية ذكية ذهبت إلى ربها، أو على قيد الحياة تدافع عن حقها، اسمح لي من خلالك أيها العلم الفلسطيني المنتصر، إلى كل الشعب الفلسطيني الصامد الأبيَّ، إلى كل إرادة مواطن في غزة أو تحت سماء فلسطين … عاشت فلسطين وعاش شعبها الحر القوي العظيم، وعشتوا جميعًا منتصرين بإذن الله، نورت مصر ".

واختتمت: بسم الله الرحمن الرحيم "مَنْ كَانَ يَظُنُّ أَنْ لَنْ يَنْصُرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ فَلْيَمْدُدْ بِسَبَبٍ إِلَى السَّمَاءِ ثُمَّ لِيَقْطَعْ فَلْيَنْظُرْ هَلْ يُذْهِبَنَّ كَيْدُهُ مَا يَغِيظُ". صدق الله العظيم لا ينتصر إلا ذو صبر عظيم.