رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يعرض صفقة تبادلية على بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأحد، أن ريال مدريد يفكر في عقد صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ، من أجل الحصول على خدمات الكندي ألفونسو ديفيز.

 

 

ويرغب ريال مدريد في ضم ديفيز، الذي ينتهي عقده في صيف 2025، بنهاية الموسم الجاري، لكن بايرن ميونخ يغالي في مطالبه المالية.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ريال مدريد سيعرض على بايرن ميونخ لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي، بالإضافة إلى مبلغ مالي، للحصول على خدمات ديفيز، في صيف 2024.

ويحرص ريال مدريد على التخلص من ميندي هذا الصيف، حيث ينتهي عقده أيضًا في صيف 2025، ولا يقدم المستوى المنتظر منه.

وأضافت الصحيفة، أنه يمكن تنسيق صفقة تبادلية بين الناديين، خاصة مع حرص بايرن ميونخ على التوقيع مع ميندي.

ومع ذلك، فإن هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم ميندي، مثل ليفربول وآرسنال ونيوكاسل يونايتد ونابولي.

وعلى الرغم من ذلك، فإن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، لا يرغب في التفريط في ميندي، حتى بعد التعاقد مع ألفونسو ديفيز.

ومن المتوقع أن يحدث خلاف بين إدارة فلورنتينو بيريز وأنشيلوتي حول هذا الأمر.

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل الصراع بين الفريقين على التتويج بلقب الليجا خلال الموسم الحالي.

 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالى: تير شتيجن، جواو كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إنياكي بينيا، جواو فيليكس، كريستنسن، فيرمين، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكى، سيرجي روبيرتو ، دى يونج، جوندوجان، كوندي، لامين يامال، باو كوبارسي ، دييجو كوشين، وهيكتور فورت.

ويتطلع ريال مدريد للاقتراب خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الإسباني، حينما يستضيف غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو، ويتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب المسابقة برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة، الوصيف، برصيد 70 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي 4 - 3 بركلات الترجيح بعدما تعادلا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 – 4.

وفي المقابل، سيدخل برشلونة اللقاء بحثاً عن مصالحة جماهيره بعدما ودّع دوري الأبطال من دور ربع النهائي، عقب خسارته أمام باريس سان جيرمان 6 – 4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وعلى الرغم من فوزه ذهابا 3 - 2 في باريس، إلا أن الفريق الكاتالوني تلقى هزيمة مذلة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى مباراة الإياب بإسبانيا.

ويملك الريال أفضلية تاريخية، حيث التقى الفريقان في 187 مباراة بالدوري، إذ حقق الريال الفوز في 78 مباراة، بينما حقق برشلونة الفوز في 74 مباراة وتعادلا في 35، وسجل الريال 301 هدف مقابل 299 لبرشلونة.