رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصادر رياضية لـ”الأمصار”: لا صحة لاعتذار كاظم الساهر عن حفل خليجي 25

نشر
الأمصار

أثارت شائعات اعتذار الفنان كاظم الساهر، عن حفل افتتاح خليجي 25، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وتسائل الجمهور عن حقيقة الأمر.

وقالت مصادر رياضية لـ “الأمصار”، إنه لا صحة لاعتذار الفنان كاظم الساهر عن حفل افتتاح خليجي 25، في البصرة، وإن كل الجهود تنصب في إنجاح هذا الملتقى الرياضي المهم.

حقيقة اعتذار الفنان

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة الشباب والرياضة العراقية، موفق عبد الوهاب، في بيان صحفي، إن “ما تناقلته بعض الوكالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار الفنان كاظم الساهر عن الحضور إلى البصرة لإحياء حفل افتتاح بطولة خليجي 25 نهاية العام الحالي لا صحة له”.

رد كاظم الساهر

وأضاف: “لم يصلنا أي رد من الفنان الكبير كاظم الساهر الذي وجهت له دعوة شرفية موسومة بتوقيع وزير الشباب والرياضة لحضور حفل الافتتاح ولقاء الجماهير العراقية في مناسبة رياضية عزيزة على قلوب العراقيين ودول الخليج العربي”.

وأشار عبد الوهاب، إلى أن “الحديث عن أي مستجدات بشأن حفل الافتتاح سابق لأوانه، بحكم الفاصل الزمني الذي يبعدنا عن موعد البطولة، كما أن ربط أي أخبار غير حقيقية عن البطولة يعد إضرارا بسمعة الوطن ومكانته الرياضية التي نطمح جميعا أن تكون عند حسن ظن الجميع ونقل صورة مشرفة عن تحضيراتنا ومنشآتنا الرياضية وليس العكس”.

دعوة لوسائل الإعلام

ودعا المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة العراقية، وسائل الإعلام إلى عدم التعامل مع أي معلومة تثار هنا وهناك عبر أثير مواقع التواصل الاجتماعي والتعاطي معها، وأن يكون الاعتماد على الخبر من مصدره المخول فقط.

يذكر أن وسائل إعلام عراقية تداولت قبل يومين معلومات بشأن اعتذار الفنان كاظم الساهر عن حضور حفل افتتاح خليجي 25 في البصرة.