رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «أحمد سعد» في أمريكا

نشر
أحمد سعد
أحمد سعد

يُحيي الفنان «أحمد سعد»، ثاني حفلات جولته الغنائية في «أمريكا»، يوم الجمعة 26 أبريل في مدينة «هيوستن» بولاية تكساس، وذلك بعد إحياء حفله الأول مع النجمة «إليسا» في ولاية نيو جيرسي.

وتألق النجم أحمد سعد، مُؤخرًا، حيث أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذي أقيم على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، والذي شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا والتي انتهت بفوز كرواتيا بـ 4 أهداف مقابل هدفين لمنتخب مصر.

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدى.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

أحمد سعد يكشف عن كواليس ارتدائه "حلق" في أذنه

كشف الفنان أحمد سعد، عن كواليس ارتدائه "حلق" في أذنه، الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات حينها من قبل الجمهور، حيث أشار إلى أنه انساق في إحدى الفترات وراء رغبته في أن يكون ترند مجال الأزياء.

وأضاف سعد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة: "خرمت ودني ولبست حلق في وقتها وقولت يعن جت على ودني، فلما الدنيا بدأت تبقى في أحسن حال بفضل الله، والأغاني تنجح، بدأت أعمل زي باقي الناس".

وفكر في أن يصبح ترند بمظهره الأمر الذي استوجب بحثه عن أفضل رواد الموضة بالعالم قائلاً: بعدين سافرت إيطاليا وشوفت أحسن إستايليست في ميلانو، وطلبت منه يلبسني أحسن حاجة، واللي عملته طبعًا كان غلط واعتذرت عنه" وذلك في إشارة إلى ظهوره على المسرح مرتديا ملابس على شكل شبك.

وأضاف سعد "ولو البنات أحيانا بتعمل أشياء غريبة أنا عملت زي البنات".

الفنان أحمد سعد يتلقى هدية من السعودية

كشف الفنان أحمد سعد، عن منزله في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض، مُشيرًا إلى أنه كان هدية من المملكة لدعم فنان مصري - بحسب قوله.