رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي التونسي يحذر جماهيره قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

وجه نادي الترجي التونسي تحذيراً إلى جماهيره بعدم إثارة الشغب خلال مباراة صن داونز، المقرر لها غدا فى تونس، ضمن مباريات الذهاب في دوري أبطال افريقيا على ملعب حمادي العقربي برادس.

الترجي يحذر جماهيره

وأصدر الترجي التونسي اليوم، الجمعة، تحذيرا لجماهيره عبر صفحته الرسمية يوصي من خلاله جماهيره بالتحلي بالوعي وروح المسؤولية خلال مباراة الفريق غداً ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي لتفادى عقوبات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وطالب فريق الترجي التونسي، خلال البيان، جماهيره بالتشجيع واليقظة بهدف إفشال مخططات المندسين والمخربين غير المنتمين للفريق وتفادي ما حدث فى مناسبات سابقة لضمان اسقراره الفريق وتواجده فى المسابقات المهمة على المستوى الأفريقي والعالمي، وذلك من خلال عدم إشعال الشماريخ والليزر ورمي المقذوفات.

الترجي يسافر في طائرة خاصة
 

كما قررت إدارة نادي الترجي التونسي سفر فريق الكرة إلى جنوب أفريقيا فى طائرة خاصة بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تقديم موعد مباراة الإياب أمام صن دوانز لتقام الجمعة المقبل بدلا من السبت.

وتسافر بعثة الترجي إلى جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل على أن تخوض المباراة يوم الجمعة وتعود إلى تونس الأحد مباشرة.


وتأهل فريق الترجي التونسي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على أسيك ميموزا الإيفوارى بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل 0-0 ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023- 2024.

وسقط الترجي فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره أسيك ميموزا الإيفواري 0-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح عقب نهاية المباراة الثانية بالتعادل السلبي لينجح الترجي في تحقيق الفوز 4-2 ويخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

الترجي التونسي يتأهل رسميًا لربع نهائي دوري الأبطال

حسم فريق الترجي التونسي، تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على نظيره الهلال السوداني، بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

أحرز ياسين مرياح هدف الفوز لصالح الترجي ضد الهلال في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

ويملك فريق الترجي 11 نقطة في رصيده ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة، ويحسم التأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا، حيث حسم فريق بترو أتلتيكو الأنجولي صعوده بعدما وصل إلى النقطة الـ12 ويتواجد في صدارة المجموعة.

بينما يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة، فريق النجم الساحلي التونسي برصيد 4 نقاط، وتنتهي آماله في التأهل من دور المجموعات.

وحقق فريق الترجي التونسي فوزا مهما على نظيره النجم الساحلي في كلاسيكو تونس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الوداد المغربي يُودع دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز على أسيك

ودع فريق الوداد البيضاوي المغربي مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، رغم الفوز على أسيك ميموزا الإيفواري 1-0  في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.