رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير المواصلات والاتصالات البحريني يستقبل السفير الكوري لدى مملكة البحرين ‎

نشر
الأمصار

استقبل  السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات في البحرين، في مكتبه بمقر الوزارة،  السيد هونسانغ كو سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين.  

وخلال اللقاء، أشاد وزير المواصلات والاتصالات بعلاقات الصداقة المتميزة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الصديقة في مختلف القطاعات لاسيما في قطاع المواصلات والاتصالات، ومؤكداً على أهمية مواصلة العمل على تعزيز هذه العلاقات والدفع بها نحو آفاق أشمل لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب  السيد هونسانغ كو سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين، عن شكره وتقديره لسعادة وزير المواصلات والاتصالات على حفاوة الاستقبال، متمنياً لمملكة البحرين كل التوفيق والنجاح في مسيرتها التنموية الشاملة. 

 

رئيس مجلس الشوري يهنئ رئيس مجلس النواب المغربي بإعادة انتخابه

وفي سياق أخر، بعث علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشوري فس البحرين، برقية تهنئة إلى الدكتور رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة، ضمنها خالص التهاني وأجمل التبريكات، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لمجلس النواب المغربي، في الجلسة العامة التي عقدت أمس (الجمعة)، وحصده فيها غالبية الأصوات.

وأشاد رئيس مجلس الشوري في البحرين، بما يمتلكه الدكتور رشيد الطالبي العلمي من خبرات برلمانية، وإمكانيات رفيعة، وما يبذله من جهود متواصلة ومخلصة في النهوض بالعمل التشريعي في المملكة المغربية الشقيقة.

وأعرب رئيس مجلس الشوري في البحرين، عن الفخر والاعتزاز بعمق ومتانة العلاقات والروابط التاريخية المتميزة التي تجمع مملكة البحرين بالمملكة المغربية، وحرص قيادتي المملكتين الشقيقتين على دعم مسارات التعاون والتنسيق المشترك.

وأكد رئيس مجلس الشوري في البحرين، مواصلة المساعي والجهود لتعزيز العلاقات البرلمانية، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال العمل التشريعي بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، إلى جانب الاهتمام بتوحيد المواقف الثنائية، والرؤى المشتركة تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي تشهدها المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، سائلًا المولى عزّ وجل أن يوفق رئيس مجلس النواب المغربي في أداء مهامه ومسؤولياته الوطنية، ويسدد على طريق الخير خطاه، ويكتب له المزيد من النجاح في تحقيق كل ما يسهم في نماء وازدهار المملكة الغربية الشقيقة.