رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب العين الإماراتي: مهمتنا أمام الهلال السعودي لم تنته

نشر
الأمصار

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، عن سعادته بالفوز على ضيفه الهلال السعودي (4-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال كريسبو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعداء جدا بالنتيجة، وما تزال أمامنا مواجهة الإياب للحسم الثلاثاء المقبل، ونحن ندرك إننا نواجه خصما قويا، ولديه لاعبون مميزون، وأنا سعيد لأن لاعبينا أسعدوا الجماهير، وفخور بالأداء".

وعن سر تفوق العين اليوم، أوضح: "نملك لاعبين جيدين، والأجواء مختلفة في دوري أبطال آسيا، ولاعبي العين يرتاحون باللعب في البطولة القوية، ولكننا رغم الفوز في الذهاب، إلا أن متهمتا لم تنته، حيث لم يحسم شيئا بعد، ولدينا مباراة صعبة في الرياض، والجميع عليه الاستعداد للمواجهة المقبلة".

وحول شعوره بالثأر من خسارته أمام الهلال عندما كان مدربا للدحيل القطري، علق: "كرة القدم لعبة جماعية تنافسية، ومثلما هناك فوز، تكون هناك خسارة، وعلى جميع عناصر اللعبة تقبل الحالتان".

ومن جانبه، قال سفيان رحيمي، في المؤتمر الصحفي، والذي تحدث فيه بعد اختياره أفضل لاعبي المباراة: "أنا فخور بما قدمه إخواني اللاعبين، خصوصا وأن ذلك حدث أمام فريق كبير مثل الهلال، وسأستعد من الآن ذهنيا وبدنيا للقاء الإياب الثلاثاء المقبل، في العاصمة السعودية الرياض".

وتابع: "الاستعداد بالنسبة لي واحد، ولجميع المباريات بنفس الشكل، ولن أغير أي شيئا، ونحن لعبنا في النسخة القارية الحالية أمام 3 فرق سعودية، وهي الفيحاء والنصر والهلال، وسجلت في مرمى الأندية الثلاثة، وأتمنى أن أسجل في المباراة المقبلة".

وأضاف: "الكل يريد الظهور بشكل مثالي في المباريات الكبيرة، ومثل هذه المباريات تحتاج إلى رجال، وأنا أول لاعب يجب أن يقدم كل ما لديه في فريق العين.

ووضع العين الإماراتي، قدما في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا 2023-2024، بفوزه على ضيفه الهلال السعودي (4-2)، على ستاد هزاع بن زايد مساء اليوم، في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة، والتي شهدت 3 ركلات جزاء عيناوية.

وبدأ الفريقان المباراة بطريقة لعب متشابهة 4-2-3-1، وسيطر العين على الشوط الأول لعبا ونتيجة، وسط غياب كامل للهلال، وافتتح العين التسجيل مبكرا بالدقيقة 6، ومن أول هجمة منظمة في المباراة، عندما مرر يحيى نبيل الكرة إلى سفيان رحيمي، ليواجه محمد العويس، حارس الهلال، ويضع الكرة في المرمى.