رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع أهداف ريال مدريد الصيفية

نشر
الأمصار

أفادت بعض التقارير الصحفية والإعلامية الفرنسية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أن فريق باريس سان جيرمان يضع أمام عينيه منافسة ريال مدريد على أهدافه التعاقدية المحتملة.

ويرغب مسئولى باريس سان جيرمان فى رد الصاع لإدارة ريال مدريد بعدما إستطاع فلورنتينو بيريز فى خطف نجم الفريق الفرنسى كيليان مبابى وضمه للنادى المدريدى ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمى فقط.

وكان هناك بعض الحديث بالفعل عن أن باريس سان جيرمان قد يحاول إغراء أحد نجوم ريال مدريد بعيدًا عن سانتياجو برنابيو، وأبرزهم فينيسيوس جونيور أو رودريجو جوس.

لكن الثنائى البرازيلى أبدى رغبته بالفعل فى البقاء مع النادى المدريدى، وقد أفاد الصحفى الموثوق بن جاكوبس، أن باريس لا يُخطط لضم فينيسيوس جونيور.

وكانت بعض التقارير الآخرى قد أشارت أن الإدارة الباريسية تستهدف جافى لاعب وسط برشلونة، لكن هناك اعتقاد بأن باريس سيجد صعوبة فيىإقناعه بالدخول فى محادثات.

وسيكون الرد من جانب الإدارة الباريسية على ريال مدريد يتمثل فى استهداف لينى يورو، مدافع ليل الذى تم ربطه كثيرًا بأن يكون هدف ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع فى الأسابيع الأخيرة.

وذكرت المعلومات الأخيرة بأن باريس سان جيرمان سيخصص جزءًا من ميزانية الانتقالات والبالغة 200 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

وتم ربط باريس سان جيرمان أيضًا بضم ليفى كولويل مدافع تشيلسى لكن باريس قدم بالفعل عرضًا لشراء يورو فى الماضى، ويشار بأن اللاعب مع ذلك يُفضل ريال مدريد كوجهة له على الخيارات الأخرى.

بيلينجهام: ردي على المنتقدين سيكون في الملعب

تحدث النجم الإنجليزى الشاب جود بيلينجهام عن موقفه من الإنتقادات التى يتعرض لها فى الوقت الحالى رفقة فريقه ريال مدريد الإسبانى بسبب سوء الأداء.

وأكد بيلينجهام على أنه لا يهتم أبدًا بالانتقادات، مشيرًا إلى أنه سيظهر ردة الفعل المناسبة على أرض الملعب.

وانتقل بيلينجهام صاحب الــ 20 عامًا للعب فى صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من بروسيا دورتموند الألمانى.

وكانت انطلاقة بيلينجهام مثالية مع ريال مدريد بتسجيله الكثير من الأهداف فى بداية الموسم، ولكن تراجع مستواه التهديفى كثيرًا فى الفترة الحالية ليتعرض للانتقادات بعدها.

وتحدث بيلينجهام قائلًا:" لا أهتم بالانتقادات، يجب أن أتفاعل على أرض الملعب، لم أتوقع أن أسجل الكثير من الأهداف، ولكن بالطبع أريد تسجيل المزيد والمزيد".

وأضاف لاعب برمنجهام سيتى السابق: "سأظهر ردة فعلى على أرض الملعب".

بينما دافع عنه مدربه كارلو أنشيلوتى قائلًا:" لا تنسوا أن جود يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، إنه رائع، سيكون أحد أهم اللاعبين فى المستقبل".

وتابع:" بيلينجهام لاعب جيد جدًا وحديث، وقوى للغاية والجزء الخاص بالتكتيك مميز للغاية، وليس لدى أى شك بشأنه".