رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوكي: أهدرنا فرصة الإجهاز على دورتموند بأرضنا

نشر
الأمصار

أبدى كوكي ريسوريكسيون، قائد أتلتيكو مدريد، عقب تعرض الروخيبلانكوس للإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند، أسفه إزاء الفرص التي أهدرها فريقه، لا سيما في مباراة الذهاب على ملعب سفيتاس متروبوليتانو، مشيرا إلى أن الهدف الرابع للخصم في مباراة الإياب "أجهز على" فريقه.

وعقب انتهاء مباراة الإياب التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على أرض الفريق الألماني وانتهت بفوز صاحب الأرض (4-2) معوضا سقوطه في لقاء الذهاب (2-1)، قال ريسوريكسيون " لقد تقدموا 2-0، وتمكنا من التعادل وفي ضربتين سجلوا هدفين آخرين".

وأضاف "لقد سنحت لنا الفرصة في مباراة الذهاب للإجهاز عليهم على أرضنا.. عندما لا تستغل الفرص، لا سيما في التشامبيونز ليج، هذا ما يحدث لك".

وأكد قائد الأتلتي: "الهدف الرابع بالذات قضى علينا رغم أن الفريق حاول. لقد كانت ضربة قاسية بعد مجهود كبير طوال المباراة. لقد قدمنا مواجهة رائعة وبطولة رائعة".

وأقر: "سنرحل بألم لأننا كنا نريد التأهل، لكن هكذا هي كرة القدم، إنه شيء قاس، لكن عليك أن تنهض وتستمر".

وأشار كوكي إلى أن "الفريق قدم كل ما بوسعه وحاول التأهل، لكن لم يكن هذا ممكنا"، معربا عن امتنانه للأربعة آلاف مشجع الذين ذهبوا إلى دورتموند لدعم الفريق المدريدي.

وختم: "نشعر بنفس القدر من الحزن مثلهم تماما. حين يقدم الفريق كل ما لديه على أرض الملعب ويقاتل لكنه لا يحقق الفوز في النهاية، لا يمكن الندم على شيء. سنستمر في المحاولة".

بوروسيا دورتموند يتأهل لنصف نهائي الأبطال على حساب أتليتكو مدريد

أطاح بوروسيا دورتموند الألماني بأتليتكو مدريد الإسباني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب عليه بنتيجة (4-2) في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب سيجنال إيدونا بارك، مساء اليوم الثلاثاء، مستفيدا من خسارته ذهابا (2-1).

وسجل رباعية دورتموند جوليان براندت (34) وإيان ماتسين (39) ونيكلاس فولكروج (71) ومارسيل سابيتزر (74)، بينما سجل ثنائية أتلتيكو ماتس هوميلز بالخطأ في مرماه (49) وأنخيل كوريا (64)، ليتأهل الفريق الألماني لنصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم (2012- 2013).