رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كهربا: لا أدعي المرض.. وغير معتادين على الخسارة

نشر
الأمصار

رد محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي المصري، حول اتهامه بادعاء الإصابة، عقب مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري الإثنين الماضي.

وسقط كهربا أرضًا بعد صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك (2-1)، ليغادر أرض الملعب برفقة طبيب الأهلي.

وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "شكرا من كل قلبي لكل من سأل عني أنا بخير. أشكركم. أما من اعتاد التمثيل وادعاء المرض فهذه ليست طريقتي ولا أدعي المرض".

وتابع: "لن أدعي المرض من أجل فوز أو خسارة، لكننا لسنا معتادين على الخسارة ولا نعرف إحساسها ولم نعتدها مثل آخرين لا تؤثر فيهم الخسارة لأنها ليست جديدة عليهم".

وأوضح: "أشكر الجماهير التي تساندنا دائما. أدام الله علينا نعمة جمهور الأهلي".

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة وطاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست

فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالى: محمد عواد وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر وأحمد فتوح ودونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وسيف الجزيرى وزيز وناصر ماهر.